رياضة

هيئة الإدارة المحلية تحرز بطولة دراجات الإناث

| السويداء: عبد السلام الجباعي

استضافت السويداء بطولة الجمهورية للدراجات للفئات العمرية الأنثوية يوم الجمعة 14 نيسان التي أقامها اتحاد اللعبة بمناسبة أعياد نيسان بمشاركة 44 لاعبة مثلن محافظات دمشق وريف دمشق وحماة وحلب وطرطوس واللاذقية والسويداء وهيئة الإدارة المحلية.
وجاءت النتائج: سباق الفردي العام سيدات 1- ربى حيلاني، والشابات رنيم حسن من طرطوس، والناشئات حنين رباحة، والشبلات آية بغدادي من حلب، وبالترتيب العام لفردي الناشئات والشابات والسيدات 1- ربى حيلاني، 2- صبا الراعي، 3- حنين رباحة وجميعهن من هيئة الإدارة المحلية.
الترتيب العام للفرق: 1- فريق هيئة الإدارة المحلية، 2- دمشق، 3- طرطوس.

سباق الفردي ضد الساعة
السيدات: ربى حيلاني، والشابات: يارا شقير من ريف دمشق، والناشئات: حنين رباحة من هيئة الإدارة المحلية.
• تخلل منافسات البطولة سباق دوران لذوي الاحتياجات الخاصة على مضمار الملعب البلدي وجاءت نتائجه: للذكور: 1- عبد الحميد خليفة، 2- مهند شيخ سروجية وكلاهما من ريف دمشق، وللإناث: 1- زهراء عجوب من حماة، 2- آية برغل من حلب.
• رئيس اتحاد الدراجات محمد خضر أشار إلى أن البطولة جاءت ضمن روزنامة نشاطات الاتحاد وشهدت مشاركة جيدة تدل على اهتمام المحافظات بالرياضة الأنثوية مبيناً أن النتائج المسجلة كانت ضمن حدود التوقعات للسيدات والشابات مع ظهور وجوه جديدة واعدة بباقي الفئات العمرية التي تحظى باهتمام ويعول عليها آمال لرفد المنتخبات الوطنية.
• رئيس لجنة الحكام باتحاد الدراجات جهاد حلاق أوضح أن البطولة شهدت مشاركة 22 حكماً من مختلف المحافظات من دون وقوع أخطاء وكان مسارها للفردي العام على طريق صلخد امتان صلخد وللفردي ضد الساعة على طريق رساس القريا وذلك لمسافة 15 كيلومتراً لفئات السيدات والشابات والناشئات و10 كيلومترات للشبلات.
• مدرب فريق حلب محمد ذيب كاتبي أشار إلى أن البطولة شهدت تنظيماً جيداً واستضافة لائقة من السويداء وحققت لاعباته خلالها نتائج جيدة رغم كل الصعوبات.
• جرى في نهاية البطولة تتويج الفائزات بحضور عضو قيادة فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الشباب إيهاب حامد وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام طارق حاتم ورئيس وأعضاء اتحاد الدراجات واللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بالسويداء.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن