سورية

الفريج من درعا: السوريون يواصلون دحر عملاء المستعمر

| وكالات

بمناسبة الذكرى الـ71 لجلاء المستعمر الفرنسي عن سورية وبتوجيه من السيد الرئيس بشار الأسد قام نائب القائد العام للجيش وزير الدفاع العماد فهد جاسم الفريج بزيارة ميدانية لعدد من الوحدات المقاتلة في درعا وريفها، وأكد خلالها أن الشعب السوري الذي دحر المستعمر الفرنسي في الماضي يواصل اليوم دحر عملائه المأجورين في الداخل.
وشملت زيارة العماد الفريج عدد من الوحدات المقاتلة في درعا وريفها، ووفق ما نقلت وكالة «سانا» للأنباء، فقد هنأ العماد الفريج القادة والمقاتلين بهذه المناسبة ونقل لهم محبة الرئيس الأسد واعتزازه بصمودهم وتضحياتهم في أداء واجبهم الوطني.
والتقى نائب القائد العام للجيش المقاتلين في مواقعهم واطلع على جاهزية القوات واستعدادها لتنفيذ مهامها القتالية وإحباط محاولات المجموعات الإرهابية الاعتداء على المدنيين ونقاط الجيش العربي السوري.
وأشاد العماد الفريج بالروح المعنوية العالية للمقاتلين وبالإجراءات والأعمال والبطولات والتضحيات التي يقدمونها في الدفاع عن الوطن وصون عزته وكرامته وقطع الطريق على كل من تسول له نفسه العبث بأمنه واستقراره.
وأشار العماد الفريج إلى أن ذكرى الجلاء تأتي اليوم ووطننا يتعرض لعدوان سافر وأن الشعب السوري الذي دحر المستعمر الفرنسي في الماضي يواصل اليوم دحر عملائه المأجورين في الداخل.
بدورهم أكد القادة والمقاتلون عزمهم وتصميمهم على مواصلة تنفيذ واجبهم في الدفاع عن الوطن وبذل الغالي والنفيس في سبيل إعادة الأمن والاستقرار لكل شبر من أرضه.
رافق وزير الدفاع في الزيارة عدد من ضباط القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن