الرئيسية | عربي ودولي | مقتل ضابط وإصابة عناصر أمن بهجوم جنوب سيناء

مقتل ضابط وإصابة عناصر أمن بهجوم جنوب سيناء

قضت القوات المصرية أمس على إرهابيين اثنين ودمرت لهما عربتين خلال حملة مداهمة وتمشيط البؤر الإرهابية وملاحقة التكفيريين في شمال سيناء، كما ألقت القبض على ثلاثة أشخاص مشتبه فيهم في الهجوم الإرهابي جنوب سيناء، والذي قتل فيه ضابط وأصيب أربعة عناصر أمن جراء الهجوم الذي تعرض له حاجز أمني بمدينة سانت كاترين جنوب سيناء، حسب مصدر أمني مصري.
ونقل موقع «اليوم السابع» عن المصدر قوله إن الحاجز الأمني المكلف حماية دير سانت كاترين «تعرض لإطلاق نار من عناصر إرهابية كانت تستقل دراجات نارية» مشيراً إلى أن الهجوم أسفر عن «استشهاد ضابط وإصابة أربعة عناصر من الكمين». وتبنى تنظيم داعش الإرهابي الهجوم وفقاً لبيان نشر على الإنترنت.
هذا وألقت قوات الأمن المصرية القبض على ثلاثة أشخاص مشتبه فيهم في الهجوم الإرهابي حيث إن ضباط مباحث بالاشتراك مع رجال حرس الحدود ألقوا القبض على ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين الـ/22 و25/ سنة يقيمون شمال سيناء يشتبه في تورطهم بالهجوم.
في غضون ذلك قضت القوات المصرية أمس على إرهابيين اثنين ودمرت لهما عربتين خلال حملة مداهمة وتمشيط البؤر الإرهابية وملاحقة التكفيريين في شمال سيناء.
وجاء في بيان لوزارة الدفاع المصرية أن «قوات إنفاذ القانون بالجيش الثاني الميداني بالتعاون مع القوات الجوية المصرية دمرت عربتين للعناصر التكفيرية وقضت على اثنين منهم شمال سيناء».
سانا