شؤون محلية

مصادرة لحوم معروضة على البسطات

صادرت الدائرة الصحية في مجلس مدينة حماة أمس جميع اللحوم المعروضة على البسطات بشكل مخالف أمام محال بيع اللحوم التي تم إغلاق عدد منها قبل أيام لمخالفتها القواعد الصحية في سوقي 8 آذار والحاضر الكبير في المدينة.
وشدد محافظ حماة محمد الحزوري خلال جولته في السوقين المذكورين على فرض أقصى العقوبات بحق المخالفين الذين يبيعون لحوماً مفرومة غير مستوفية الشروط والقواعد الصحية، والتي أغلبها ذات منشأ أجنبي مجهول أو من لحوم إناث العواس ما يهدد الثروة الغنمية. كما طالب المحافظ مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بتنظيم الضبوط بحق فرنين من الأفران الموجودة في طريق مصياف والأسطة وسوق النحاسين لارتكابهما مخالفات تتعلق بنقص وزن الربطة والبيع بسعر زائد.
في سياق آخر اطلع الحزوري على المراحل النهائية لتجهيز مركز خدمة المواطن الأول في حي الأندلس قبل عملية تشغيله التجريبي، الذي يعنى بتقديم جملة من الخدمات تشمل جباية الكهرباء والمياه والشؤون المدنية وخلاصة السجل العدلي وخدمات وشكاوى المحافظة ومجلس المدينة. كما اطلع المحافظ أيضاً على سير العمل في مشروع عقدة الشريعة الطرقية التي ستوضع في الخدمة خلال الأيام القليلة المقبلة، وستربط شطري مدينة حماة الشمالي والجنوبي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن