الأولى

عباس لوفد تونسي: أي انتصار على الإرهاب هو انتصار للقضية الفلسطينية

| وكالات

دعت رئيسة مجلس الشعب هدية عباس خلال لقائها أمس وفد الهيئة الوطنية لدعم المقاومة العربية ومناهضة التطبيع والصهيونية في تونس، إلى دور أكبر للنخب السياسية والوطنية والاجتماعية والمدنية في مواجهة الفكر الإرهابي المتطرف والظلامي، مشيرة إلى أن أي انتصار يحقق على الإرهاب الذي صنعته أميركا سواء في سورية أو العراق هو انتصار للقضية الفلسطينية التي تدعمها سورية.
ووفقاً لوكالة «سانا» رأت عباس أن القضية الفلسطينية متجذرة في الوجدان وستبقى القضية المركزية للشعوب العربية وأنه لا خوف عليها بوجود نخب واعية وقوية تعمل على غرس الفكر القومي في الأجيال الناشئة للدفاع عن فلسطين وحقوق شعبها المحقة، على حين لفت أعضاء الوفد إلى أن التضحيات التي يقدمها أبناء سورية تشكل بداية طريق النصر النهائي على الإرهابيين.
وفي تصريح صحفي عقب اللقاء أكد رئيس الوفد أحمد الكحلاوي أن الشعب التونسي وقواه الوطنية في خندق واحد مع سورية ضد الإرهاب الأسود بوجهيه الإخواني الوهابي والصهيوني.
ويضم الوفد التونسي، الأمين العام لمنتدى الحوار الوطني الديمقراطي صلاح العمامي، وأعضاء من جمعية هوية المقاومة، واللجنة الوطنية التونسية للدفاع عن سورية، واتحاد المهن الطبية، وجمعية اتحاد الشباب التونسي، ونقابة المحامين في تونس وناشطين سياسيين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن