أنطوانيت نجيب بفستان الزفاف فهل تزوجت؟ .. ابتسام مصابة بمرض مزمن وجوليا بطرس توضح وتؤكد وشمس تهاجم المشاهير العرب

| وائل العدس

مع اقتراب موعد الموسم الدرامي الرمضاني، يغيب كثير من الفنانين عن مواقع التواصل الاجتماعي لانشغالهم بالتصوير، لذا كان البحث طويلاً هذا الأسبوع عن منشوراتهم، علماً أن ما نشر لا يخرج عن الاعتياد وإلى التفاصيل:

فستان الزفاف
انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورةً للممثلة القديرة أنطوانيت نجيب وهي ترتدي فستان الزفاف مع مزين للشعر يضع اللمسات الأخيرة على تسريحتها.
هذه الصورة لاقت رواجاً كبيراً وراح البعض يعلن خبر زواجها من شاب يصغرها بالعمر.
والحقيقة أنها لم تتزوج، بل تعود هذه الصورة إلى مشهد من مسلسل «بقعة ضوء» في جزئه الثالث عشر، ويشاركها في هذه اللوحة عبد المنعم عمايري.

مرض مزمن
كشفت الفنانة المغربية ابتسام تسكت عن إصابتها بمرض مزمن، تسبب لها في انتفاخ على مستوى العين والوجه.
وأوضحت أن هذا المرض الذي أصيبت به كان بسبب فصل الربيع، وهو ما منعها من نشر صور جديدة لها خلال الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

بيان توضيحي
نشرت الفنانة اللبنانية جوليا بطرس بياناً توضيحياً حول تصريحات نسبت إليها تمنت فيها على بعض المواقع والصحف توخي الدقة قبل نشر أي خبر يتعلق بها، والتأكد من المعنيين حفاظاً على مصداقيتها.
وجاء في نص البيان: «ورد على أحد المواقع الإلكترونية خبر تحت عنوان «جوليا بطرس: إلياس بو صعب لم تستهوه أي فتاة فعاد إلي»، وتم تداوله عبر عدد من المواقع تحت عناوين أخرى. ويهم بطرس أن توضح وتؤكد أنها لم تجر في الآونة الأخيرة أي مقابلة صحفية أو تلفزيونية، وكل ما يتم نشره عن لسانها، ويتم تداوله من أخبار عار من الصحة جملة وتفصيلاً، لذا تتمنى على بعض المواقع والصحف توخي الدقة قبل نشر أي خبر، والتأكد من المعنيين حفاظاً على مصداقيتها».

عيد سعيد
أقامت غادة نافع ابنة الممثلة المصرية ماجدة الصباحي احتفالاً بعيد والدتها الـ86 بحضور عدد من الأصدقاء المقربين، وظهرت المحتفل بها وهي تبتسم بروح عالية مع أن ملامح الشيخوخة كانت ظاهرة على وجهها، إلا أنها كانت تمزح مع الحاضرين وبدت غاية في السعادة كما حملت السكين لتقطع قالب الحلوى.
وشاركت غادة العديد من الصور في هذه المناسبة إضافة إلى مقطع فيديو من الاحتفال، وعلقت قائلة: «عيد ميلاد ماما كل سنة وأنتي نور عيني وسندي بعد ربنا وربنا يخليكي ليا».

بلا عيوب
أعربت الممثلة البحرينية شيلاء سبت عن رغبتها في أن تكون خالية من العيوب من خلال تغيير عدد من صفاتها الشخصية.
وقالت: «الواثق هو من يعترف بأنه غير كامل، أطمح أن أكون خالية من العيوب وأن أتعلم من أخطائي وأن أحاسب نفسي وأنظر إلى عيوبي أنا فقط، ولا أكرس حياتي لمحاسبة الناس وظن السوء بهم والبحث عن عيوبهم وفضائحهم، حتى أصلح مجتمعي علي أن أبدأ بنفسي أولا».
وأضافت: «سطرت لكم كلمات وأتمنى أن يرتقي منها مجتمع يتابعني، لست مثالية ولكني أطمح أن أكون أفضل وأحسن من نفسي الآن».

أجمل هدية
أعربت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق عن اندهاشها بعد أن شاركت فيديو قصيراً يظهر صنبور ماء، وضع صدقة جارية في أحد البلدان الإفريقية، وتم إهداؤه لها.
وقالت: «أجمل هدية اتقدمتلي بجد مش مصدقة.. ميرسي جداً، مش عارفة أقولك إيه، بجد غير ما ربنا يكرمك».

ما الظاهرة؟
انتقدت الفنانة شمس الكويتية المشاهير العرب وتعريفهم لكلمة «الظاهرة» مؤكدةً أنهم لا يعرفون المعنى الصحيح لهذه الكلمة ويستخدمونها في المكان الخطأ.
وقالت في تغريدة عبر تويتر:«أحد يفهم المشاهير العرب معنى كلمة ظاهرة».
وأضافت: «الظاهرة هو المؤثر وليس فقط المشهور.. قفص قرود يجيب زوار كثر، مو معناها القرد واو».

زواج سعيد

احتفلت الممثلة إيميه صياح بعيد ميلادها في أجواء عائلية، مع زوجها فريد نجار، وعدد من أفراد أسرتها.
وشاركت متابعيها أجواء عيد ميلادها، بصورة خاصة جمعتها بزوجها، ظهرت فيها وهي تقبل خده، وغازلته في تعليق: «عيونَك هنّي الدّنيا.. هنّي الفَرحة اللّي بِعمري.. هنّي عيدي.. مبارح واليوم وبكرا.. وتيخلص العمر».

لوك جديد
نشرت الممثلة المصرية مي عز الدين صورة لها ظهرت فيها بـ«لوك» جديد ومختلف عن الذي اعتاده الجمهور، مع ارتدائها نظارة كبيرة الحجم.
وكانت قد أثارت الجدل قبل فترة بعد أن نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترتدي خاتم خطبة في يدها اليمنى، لكنها لم ترد على الكثير من التساؤلات حوله.

هجوم عنيف
تسببت حلقة برنامج «كل يوم جمعة» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب التي حلت عليها ضيفة الفنانة المصرية أنغام بغضب والدها بسبب تجاهلها الحديث عنه حسبما قالت شقيقتها «غنوة» التي هاجمتها بشدة وكتبت: «أبويا الموسيقار محمد علي سليمان، شرف ليا إني بنتك وأي حد يتشرف بحضرتك، وأي حد يتمني إنك كنت تبقى أبوه، اسمك وسيرتك شرف ليا ولإخواتي».
وأضافت: «ربنا يخليك لينا ويديلك طولة العمر، ولاحد يقدر يمحي اسم محمد علي سليمان من تاريخ الموسيقا العربية، من غيرك مكنش هيبقى في حاجه اسمها أنغام مش هتقدري في يوم تلغي اسم محمد علي سلمان موجود بيكي ومن غيرك لأنه شرف لكل فناني مصر».

مشهد كوميدي
تعرّض الممثل المصري أشرف عبد الباقي للانتقاد حيث اتهم بازدراء الأديان في مشهد كوميدي عرض خلال إحدى المسرحيات.
ورداً على هذا الموضوع، قال: «لن أعلق على مثل هذه الاتهامات غير المنطقية ولن التفت إليها واعتبر أن ذلك أفضل رد على من يتهمنا بهذه التهمة».
ويعود هذا الهجوم لمشهد يعرض في مسرحية يظهر فيها بعض الممثلين وهم يجسدون شخصيات كفار قريش خلال العرض.

34 عاماً
مع فريق عملها في البحرين، احتفلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بعيد ميلادها الـ34 بعيداً عن عائلتها وزوجها وطفلها الصغير.
وظهرت إلى جانب فريق عملها يقطعون قالب حلوى ضخماً، طُبعت عليه صورتها.
من ناحية ثانية، فاجأتها إحدى معجباتها بنشر فيديو اعتبرته هدية منها لفارس بمناسبة عيد ميلادها سجلته مع عدد من محبيها من مختلف الأعمار في شوارع القاهرة، حيث عبروا عن حبهم وإعجابهم بها، مثنين على شكلها واختيارات أغانيها وتجديدها الدائم في إطلالاتها.

الدعوات السلبية
خرجت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن صمتها وردت على كل من دعا على جنينها بالموت، بمقطع فيديو قالت فيه: «تدعون على طفلة صغيرة لم تأت للدنيا بعد، لكن كل الذنوب والدعوات سوف ترد لكم، وكلما أكثرتم من الدعوات السلبية زاد عناؤكم في الحياة، أنا سعيدة بذلك، أما ابنتي فهي بصحة جيدة وبخير، وسوف ترون جمالها إن شاء الله، هذه أميرتي».
يذكر أن بطمة قد كشفت من قبل أنها حامل في طفلة أنثى من زوجها محمد الترك، مشيرة إلى أنهما اختارا لطفلتهما القادمة اسم «غزل».

مع خطيبي
أشعلت صورة لمريم حسين مع شاب وسيم مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً أنها علقت عليها: «مع خطيبي» مع رسم لخاتم الزفاف، علماً أنها انفصلت عن زوجها منذ شهرين فقط، أي إنها لم تكمل العدة ما أثار غضب متابعيها وهي موجودة حالياً في الولايات المتحدة الأميركية، وأشارت أغلبية التعليقات إلى أن الشاب المذكور أكثر وسامة من زوجها السابق على حين انتقدها البعض الآخر مشيرين إلى أنه لم يمض وقت طويل على طلاقها حتى تدخل في علاقة جديدة، وأن ابنتها الوحيدة أميرة مازالت رضيعة.
ولكن تبين بعد الأخذ والرد أن الصورة قديمة، وتم التقاطها منذ عامين تقريباً، وأنها في ذلك الوقت كانت ربما تنوي الارتباط بهذا الشاب.