ثقافة وفن

هذه تعليقات فعل النجوم على حادث مانشستر الإرهابي … فيروز في أحدث إطلالة.. ونيكول سابا بصورة صادمة.. وسيرين عبد النور بفيديو طريف

| وائل العدس

مفاجأة
أعلن الفنان السوري عبد الكريم حمدان عن تحضيره مفاجأة لجمهوره، عبارة عن عمل جديد، لكنه لم يكشف تفاصيل عنه.
ونشر صورة له وعلق: «يسعد مساكم من الإستديو، ومفاجآت جديدة عن قريب إن شاء الله، تابعوني على سناب شات لتشوفوا تفاصيل أكتر.. قريباً».

أحدث إطلالة
شاركت المخرجة ريما الرحباني صورة جديدة لوالدتها السيدة فيروز عبر إنستغرام في أحدث إطلالة لها بعد غياب طويل عن الظهور في أي مناسبة فنية أو اجتماعية.
ريما سبق أن نشرت صورة غير كاملة للسيدة فيروز، وظهرت في الصورة وهي تقف وراءها وعينها عليها، وأرفقت هذه الصورة تعليقاً جاء فيه: «الآن وكل آن».
نذكر أن ريما سبق أن نفت كل الأخبار التي تحدثت عن تقديم والدتها لحفل غنائي في مصر أو لمقابلة مع التلفزيون المصري، وكتبت عبر صفحتها أن كل ما كتب في الصحف والمواقع الإلكترونية حول هذا الموضوع غير صحيح.

أب رائع
احتفلت الفنانة اللبنانية ريدا بطرس بعيد زواجها، ووجهت بهذه المناسبة كلمات مؤثرة لزوجها.
ونشرت عبر إنستغرام صورة مع زوجها في حفل زفافهما، وعلقت: «كل هذه الأيام كنت رائعاً كأب لأطفالنا وكحبيب، كنت سعيدة بين ذراعيك، وأرى أننا سنكون أكثر سعادة في باقي الأيام، شكراً لك على كل شيء، ذكرى سنوية سعيدة حبيبي».

فيديو غريب
فاجأت الفنانة اللبنانية نيكول سابا جمهورها بعدما نشرت فيديو غريباً لها عبر حسابها الخاص على إنستغرام.
وظهرت في الفيديو بصورة صادمة، حيث استخدمت «فيلتر» للصورة بدا فيها وجهها مضحكاً، حيث قامت بتكبير عينيها وفمها بشكل غريب ومضحك.
وقامت بغناء أغنية «كتاب حياتي يا عين»، ما سبب حالة من الضحك عند جمهورها من المداعبة اللذيذة التي قامت بها بروحها العفوية.

فيديو طريف
شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور متابعيها بفيديو طريف وهي تمارس رياضة ركوب الخيل، وكانت خائفة من السقوط.
الفيديو التقطه زوجها، وتغزل بها قائلاً: «فرس راكب ع فرس كيف هيدي».
سيرين علقت على كلام زوجها وكتبت: «طبعاً أنا عم حاول كون قوية وإنو أنا والأحصنة أصحاب وهيك.. وجوزي نازل فيني غزل وأنا مش سامعة، مركزة ما أوقع».
من ناحية ثانية، عبرت عبد النور عن عتبها على بعض المواقع الإلكترونية التي تضع لها صوراً قديمة على أخبارها.
وعلقت: «بعض المواقع بتنزل خبر مع صورة إلي عمرها 20 سنة.. عم فكر ابعتلهن صورة وأنا ببطن أمي أشعة فوق السماعية.. هاي أقدم شي عندي».
حادث إرهابي

انهارت النجمة الأميركية أريانا غراندي مساء الإثنين الماضي، بعد الانفجار الذي أسفر عن مقتل 22 شخصاً على الأقل وإصابة 500 آخرين، في هجوم إرهابي في نهاية حفلها بمدينة مانشستر البريطانية.
ومن خلال حسابها الخاص على تويتر، كتبت غراندي (23 عاماً): «منهارة. من أعماق قلبي أنا في غاية الأسف، ليس لديّ كلمات».
وأكد متحدث باسم نجمة البوب الأميركية أنها بخير، وذلك عقب انتشار أخبار عن مقتلها.
وعبّر نجوم العالم عن حزنهم الشديد على ضحايا الحادث الإرهابي، وهذا أهم ما كتب:
كايتي بيري: «أصلّي للجميع في حفل أريانا غراندي، قلبي محطم على العائلات الليلة، قلبي محطم على أريانا، قلبي محطم على حالة العالم».
هاري ستايلز: «أنا محطم القلب بسبب ما حصل في مانشستر الليلة، أرسل الحب لكل من تأثر بالحادث».
ديمي لوفاتو: «لقد انفطر قلبي حين تخيلت الحاضرين الأبرياء في الحفل يخسرون حياتهم، أصلّي للجميع وجمهور أريانا».
فيكتوريا جاستيس: «لقد سمعت للتو عن الهجوم في حفل أريانا، أرسل تعازي العميقة وأصلي لجميع الضحايا».
إيلي غولدينغ: «أرسل الحب لجميع الضحايا في مانشستر».
تايلور سويفت: «أفكاري وصلواتي ودموعي لكل ضحايا مأساة مانشستر الليلة، أرسل كل حبي».
سيلينا غوميز: «أفكاري وصلواتي تذهب لكل ضحايا مانشستر».
كريس توملين: «آسف لسماع خبر مأساة مانشستر، صلّوا لراحة العائلات وللذين خسروا الأشخاص الأعزاء عليهم».
نيكول شيرزينيغر: «صلواتي وأفكاري مع الضحايا وعائلاتهم في مأساة الليلة، قلبي يتحطم من أجلك مانشستر».

امتحان
كعادتها، قررت الصفحة التي تحمل عنوان «عديلة» على الفيسبوك أن تعلق على الأجواء العامة قبل حلول الشهر الفضيل الذي تزدحم فيه الدراما ويشتد السباق الرمضاني بين الممثلين والممثلات.
ونشرت: «الممثلون محسسينا متل كأنه ببداية رمضان عندهم تقديم امتحان، وأنه عند الامتحان يكرم المرء أو يهان، وبالتوفيق للجميع وهيك قصص.. اهدوا، روقوا، ما بدها هالقد».
هذا المنشور استفز الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن ودفعها إلى الرد: «ما بوافقك الرأي هالمرة عدولة.. لأنو فعلاً امتحان، ومجهود وتعب ناس كتار لشهور طويلة، والكلمة الحلوة أفضل بكتير من البشعة، بس أكيد ما بدها».
رياضة يومية
تعتبر الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من أكثر الفنانات اهتماماً برشاقتها وتحرص على ممارسة الرياضة بشكل يومي، حيث شاركت متابعيها بفيديو وهي تمارس الرياضة فيه على أنغام أغنية «قلبي بيسأل عيني» التي صدرت ضمن ألبومها الجديد «حاسة بيك» وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان خالد عز.
نانسي أطلقت ألبومها التاسع في مسيرتها الفنية، ويتضمن 14 أغنية متنوعة بين اللبناني والمصري والخليجي، وحقق نجاحاً كبيراً، حيث نفدت الطبعة الأولى من الأسواق، فيما يحقق نسبة استماع كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات الموسيقية.

عيد سعيد
لمناسبة عيد ميلاده الثامن، احتفلت الفنانة اللبنانية أمل حجازي بعيد ميلاد ابنها الكبير «كريم» على طريقتها الخاصة، حيث نشرت فيديو يضم مجموعة صور لابنها من مراحل عمرية مختلفة.
وأحبت أن تشارك محبيها فرحتها بابنها، حيث أرفقت الفيديو الذي نشرته تعليقاً جاء فيه: «عيد ميلاد سعيد رجلي، كريم.. أحبك كثيراً».
بث مباشر
في محادثة مباشرة عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك أطلّت الفنانة اللبنانية كارول سماحة على الجمهور من موقع أحدث جلساتها التصويرية وكشفت عن مجموعة من المفاجآت.
وكشفت خلال البث المباشر الذي استقطب عشرات آلاف المشاهدين أن الحفل الغنائي الضخم الذي أحيته الصيف الماضي ضمن فعاليات مهرجانات بيبلوس الدولية سيتم عرضه ثاني أيام عيد الفطر المبارك عبر قناة المؤسسة.

رقصة خليعة
رفضت الممثلة الأميركية جنيفر لورانس الاعتذار بعدما تسرب مقطع فيديو لها على الإنترنت وهي تؤدي رقصة خليعة.
وقالت عبر الفيسبوك: «كان عيد ميلاد أفضل أصدقائي، وقد تخليت عن جنون العظمة لثانية واحدة من أجل الاستمتاع».
وتابعت: «لن أعتذر، فلقد استمتعت حقاً في هذه الليلة». وظهرت لورانس ثملة لا تستطيع الوقوف قبل أن تحاول الرقص على العمود.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن