رياضة

أبو زينب: خسارتنا مع الوثبة مفاجأة

| اللاذقية – محسن عمران

أكد مدافع كرة تشرين حسن أبو زينب أن نتائج فريق تشرين في الدوري الكروي هي طبيعية وكان من الممكن أن يكون الفريق في الصدارة لولا بعض العثرات ومنها خسارة الفريق الأخيرة أمام الوثبة والتي اعتبرها مفاجأة ولكن الدوري مازال طويلاً ومن يملك النفس الطويل فهو الذي سيتربع على عرش الصدارة.
وقال أبو زينب إن تشرين ورغم الخسارة أمام الوثبة إلا أنه يمر بأفضل مراحله منذ زمن طويل والفضل في ذلك يعود لالتفاف الجميع حول الفريق ودعمهم له إضافة إلى وجود كادر فني كبير وقدير بقيادة المدرب عمار الشمالي ومجموعة من اللاعبين الشباب ومن ذوي الخبرة الذين استطاع الكابتن عمار جعلهم يلعبون بروح الجماعة والدليل أن الفريق لا يتأثر بغياب لاعب معين.
وذكر أبو زينب الذي انتقل إلى تشرين قبل بدء الدوري التصنيفي ويعتبر من أبرز الصفقات التي أبرمها رئيس النادي السابق مصطفى عادل سلمان أن دفاع تشرين أقوى خط دفاع في الدوري بوجود اللايقة والريحاوي وباقي لاعبي هذا الخط ومن خلفهم الحارس المبدع فادي مرعي وهذا ما يعطي الثقة لباقي اللاعبين لتقديم المزيد وتحقيق الفوز.
وقال أبو زينب: إن حصول الفريق على 6 نقاط من ثلاث مباريات مقابل 5 في الذهاب للمباريات نفسها أعطت زملاءه دفعة معنوية قوية للفوز باللقب واعتبر أن كل مباراة هي مباراة نهائي كؤوس ولابد من الفوز بها.
ووجه أبو زينب شكره إلى إدارة النادي والمحبين والجمهور الكبير الذي يقف خلف الفريق في كل المباريات واعتبره اللاعب رقم واحد دائماً.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن