الرئيسية | الأولى | محافظ حلب «متفائل» بحل كل مشكلاتها

محافظ حلب «متفائل» بحل كل مشكلاتها

| حلب – الوطن

أعرب محافظ حلب حسين دياب عن تفاؤله بتجاوز كل المعوقات التي تعترض الشهباء مع التحسن البادي في جميع المجالات فيها، موضحاً أنه ورغم سير العمل بشكل جيد على جميع نواحي الحياة في المدينة، إلا أنه من الممكن بذل جهود أكبر لخدمة المواطن على اعتباره بوصلة العمل التي تسخر المحافظة إمكانياتها لتوفير كل ما يستلزم من أجل تحقيق مطالبه المحقة وتأمين حياة كريمة له.
وبين المحافظ أنه قد تحققت إنجازات كبيرة على صعيد توفير الخدمات الأساسية وإعادة الإعمار منذ دحر الإرهابيين، ووفق الإمكانات المتوافرة، لكن لدى المحافظة الكثير لتقدمه خدمة للمواطنين، لافتاً إلى أن الوضع المعيشي «تحسن» بانخفاض الأسعار التي أصبحت «مقبولة» جراء جملة إجراءات تم تنفيذها على الأرض.
وأشار إلى أنه يتابع سير العمل الميداني بشكل مستمر ويوجه لرفع وتيرة الأداء وتصحيح الخلل وردم الفجوات في عمل جميع المؤسسات، ووصف الوضع الأمني أنه «مسيطر» عليه وتم «وقف التطاول على القانون وهيبة الدولة، وأن لا تردد في كبح جماح المسيئين ومعاقبتهم لإنصاف المستضعفين ورد الحقوق إلى أصحابها».
وأبدى دياب استعداده لحل المشكلات العالقة ووضع حد للتعديات التي يرتكبها قلة من ضعاف النفوس، منوهاً إلى أنه يستقبل كل يوم سبت عشرات المواطنين وأن بابه مفتوح أمامهم على الدوام لحل مشكلاتهم ومطالبهم المحقة.