رياضة

مواهب في الملاكمة ومستقبل واعد

 السويداء- عبدالسلام الجباعي : 

بتشجيع من والديهما ومدربيهما يواصل الشقيقان يزن ويارا حاتم التألق والحضور الجيد في الملاكمة خلال هذه الفترة بتحقيقهما نتائج مميزة تعكس موهبتهما وحبهما لهذه الرياضة.
الشقيقان يزن 13 عاماً ويارا 11 عاماً يطمحان لتطوير مستواهما نحو الأفضل والوصول إلى مراكز متقدمة على مستوى القطر.
يزن ويارا عرفا رياضة الملاكمة بفضل تشجيع المدربين زياد وطارق العفيف اللذين وضحا لهما أسس اللعبة وقوانينها وتعبا معهما بالتدريب حتى وصلا إلى مرحلة جيدة باللعب.
رئيس اللجنة الفنية للملاكمة بالسويداء زياد العفيف أشار إلى فوز يزن بأربع بطولات شارك بها على مستوى المحافظة واستعداده حالياً لأول مشاركة له ببطولة الجمهورية وكذلك فوز يارا ببطولتين على مستوى المحافظة وتمتعهما بشخصية قوية تؤهلها للاستمرار بالتميز باللعبة.
العفيف يرى أن اللاعبين ينتظرهما مستقبل جيد باللعبة مشيراً إلى أن اللجنة الفنية لا تبخل بتقديم كل شيء مفيد لتطوير مستواهما أسوة بغيرهما من الملاكمين موجها بالوقت نفسه الشكر لوالديهما على اهتمامهما.
والدة اللاعبين أكدت أنها تعمل على تحفيزهما لمواصلة التدريب والمشاركة بالبطولات وفسح المجال لهما بالتمرين بالبيت منوهة بأهمية لعبة الملاكمة بمساعدتهما على تقوية شخصيتهما وتعريفهما بكيفية الدفاع عن النفس.
والد الموهبتين حسام أشار إلى أن ممارسته لرياضة الجمباز سابقا أعطاه دافعاً لوجود طفليه بلعبة الملاكمة وشراء كل أدوات اللعب لهما مبدياً استعداده لتوفير كل الظروف المناسبة لهما لمواصلة تحقيق النتائج الجيدة والحصول على مراكز متميزة على المستوى الوطني والدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن