رياضة

نادي الرحا– سفير السويداء نحو الدرجة الثانية

السويداء: عبدالسلام الجباعي

يستعد نادي الرحا لنهائيات الدرجة الثالثة المؤهلة للدرجة الثانية وقد أوقعته القرعة إلى جانب: جرمانا– الفيحاء- تل الفخار– الجلاء، وستكون مبارياته وفق التالي:
– الخميس 7/5/1015 الجلاء × الرحا.
– السبت 9/5/2015 الرحا × جرمانا.
– الإثنين 11/5/2015 تل الفخار × الرحا.
– الأربعاء 13/5/2015 الرحا × الفيحاء.
للاطلاع على آخر تحضيرات الفريق واستعداداته لحمل لواء أندية المحافظة في البحث عن الصعود التقينا نزار أبوراس مدرب الفريق ورئيس نادي الرحا:
كل الفرق لها طموح مشروع بالصعود للدرجات المتقدمة ونسعى منذ عدة سنوات وتصدرنا دوري المحافظة أكثر من مرة ولم نوفق في النهائيات وغالباً ما كنا نخسر بالتعادل أو بفارق هدف واحد.
في الموسم الحالي تصدرنا دوري المحافظة بجدارة فزنا بـ«5» مباريات وخسرنا واحدة، والتحضيرات كانت مقبولة ولم نتمكن من لعب مباريات استعدادية لعدم جاهزية فرق المحافظة سوى مع فريق شهبا مباراتين تعادل وخسارة 3/3 و1/3 لعبنا مع شباب العربي وتفاهم الشباب والرجال أيضاً والحصيلة فوز وتعادل وخسارة.
خطة التدريب مستمرة وعملنا على إعداد الفريق بالشكل الجيد تكتيكياً وبدنياً ونفسياً لدينا تفاؤل كبير بهذه المجموعة لتحقيق حلم جماهير نادي الرحا بالنظر لكونها مجموعة شابة ومنسجمة مع بعضها والحمد لله لا إصابات أو مشاكل إدارية نتمنى دعم الجميع من قيادات وفعاليات وجماهير.
تشكيلة الفريق تضم: يزن عزام- نواف الأطرش- مناف أبوراس. معمر نعيم– طلال كنعان– رامي الأباظة- وليم ريدان- عصمت الشاطر- مهند نكد- طارق المكسور- وسام بركة. عهد كرباج– يزن غصون– بشار فهد– مجدي منذر- مهران علوان– يزن زين الدين- عدي سجاع- مثال أبوراس. ولاء سليم– وضاح أبوحسون– مهند وهبة.
إداري: إسماعيل كنعان، المدرب نزار أبوراس، مساعد مدرب عاطف أبوراس- مدرب حراس رأفت علوان.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن