شؤون محلية

الأسعار تفسد بهجة الأطفال في القنيطرة

| القنيطرة- الوطن

الملاحظ على أسواق القنيطرة أن الحركة التجارية ما تزال دون الطموح عند التجار والباعة ويظهر ركود واضح نلمسه هذا العيد ورغم رغبة الآباء في رسم البسمة على وجوه أطفالهم وأولادهم إلا الأسعار حالت دون تحقيق ذلك فالأسعار وفق أصحاب الدخل المحدود غير مناسبة لهم ولذلك نجد إحجاماً واضحاً عن شراء الألبسة والأحذية.
و أكد أحد الباعة توفر جميع أنواع الألبسة والأحذية بكميات جيدة وتلبي احتياجات المواطنين وعند مستويات أسعار تم تخفيضها بنسبة لا تقل عن 30% بعد الإعلان عن إجراء تخفيضات وتنزيلات لتحفيز المواطنين على الرغبة في الشراء.
وخلال جولة ميدانية أجرتها «الوطن» على أسواق الألبسة في خان أرنبة مركز المحافظة مساء أمس لوحظ ندرة في الحركة التجارية.
وأكد مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بالقنيطرة علي زيتون اتخاذ إجراءات عديدة انعكست إيجاباً على انخفاض أسعار الألبسة ومنها تدقيق فواتير الألبسة وأخذ صورة عنها مع بطاقة البيان لكل نوع من الألبسة التي يتم عرضها مع تدقيق الفواتير مع مديرية التموين والتأكد من صحة الأسعار. وحول أسعار الحلويات أشار زيتون إلى أنه تم التدقيق بأسعار الحلويات وأخذ عينات منها وإجراء تحليل لمكوناتها، لافتاً إلى أن هناك انخفاضاً بأسعار الألبسة وتم السماح للمحال بإجراء التخفيضات خلال موسم الأعياد على أن تكون هذه التخفيضات حقيقية وسوف يتم اتخاذ العقوبات بحق المخالفين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن