رياضة

المرعي: اللقب يحتاج إلى الصبر

| اللاذقية – محسن عمران

تعرض حارس مرمى تشرين الخلوق فادي مرعي لإصابة قوية في مباراة فريقه الأخيرة مع النواعير وتم نقله إلى المشفى ليتبين لاحقاً بعد الصور والفحوصات إصابته بكسر في أنفه ستبعده عن الملاعب لفترة يقررها الأطباء بعد المراجعة اليوم.
«الوطن» اتصلت مع الكابتن فادي للاطمئنان عليه وسماع ما حدث معه وأمور أخرى نتابعها في هذه السطور.
يقول فادي إن الإصابة جاءت بعد احتكاك مع مدافع فريقه عمر ريحاوي وفقد وعيه لفترة قبل أن يتم إسعافه ونقله إلى المشفى وخرج بعدها لاستكمال العلاج في منزله.
ورد المرعي على سؤالنا عن سبب هبوط مستوى الحراس في الفريق بالقول: إن المستوى لم يهبط ولكن الموسم طويل وشاق، ومن الطبيعي أن ينخفض رتم الفريق كما يقال في بعض المباريات والأمور ما زالت ضمن المقبول ومن الطبيعي أن تكون هناك أخطاء ومعظم الحراس في أندية كبيرة يخطئون ويكون الخطأ قاتلاً ولكنه بالتأكيد ليس مقصوداً.
وعن أبرز نقاط القوة في الفريق قال: إن تشرين يقدم هذا الموسم مستوى مميزاً وكل خطوط الفريق قوية ومتقاربة المستوى وقوة الفريق تكمن في روح الجماعة التي أوجدها الجهاز الفني بقيادة الكابتن عمار الشمالي بين اللاعبين.
وأكد أن وجود الكابتن أحمد أبو دان كمدرب حراس سيفيد الفريق وقرار وجوده ليس بسبب تدني مستوى الحراس لأن المدرب لؤي عثمان لم يدخر أي جهد ويملك خبرة كبيرة واستفاد منه حراس تشرين كثيراً ولكن الإدارة والجهاز الفني وجدوا أن التعاقد مع الكابتن أبو دان سيشكل قوة إضافية للفريق لما يتمتع به من خبرة، وتمنى عدم خروج الكابتن لؤي عثمان من الجهاز الفني لأنه موجود منذ مدة طويلة وعمل مع الفريق لتحقيق الحلم ومن حقه أن يكون ضمن الكادر.
وأكد المرعي أن خط دفاع فريقه هو من أقوى الخطوط في الدوري رغم تعرضه لثلاثة أهداف في مباراة النواعير لكل هدف منها حكاية الأول جاء من ضربة جزاء ظالمة والثاني من فاول ارتكب بحقه والثالث جاء بعد خروجه مصاباً في شباك زميله عيسى الأشقر وجاء من خطأ غير صحيح شاهده على صفحات النت بعد عودته من المشفى.
واعترف المرعي بأن أخطر مهاجم واجهه هو مهاجم الاتحاد نصوح نكدلي الذي يعتبره من أفضل المهاجمين السوريين.
وذكر بأن ما يحتاج إليه تشرين للفوز باللقب هو الصبر لأن الدوري ما زال طويلاً وهناك 9 مباريات متبقية كل واحدة منها ستكون بمنزلة نهائي كؤوس ومن يمتلك النفس الطويل فهو من سينال اللقب في النهاية.
وقال المرعي: إن ما يقدمه جمهور تشرين هذا الموسم يفوق الوصف وهو اللاعب رقم واحد في الفريق، وتمنى أن يقدموا اللقب في النهاية هدية له.
وشكر في ختام حديثه كل شخص وقف معه في إصابته بدءاً من لحظة وقوعها وحتى الآن كما وجه شكراً خاصاً لعناق زينة رئيس مكتب الشباب في فرع الحزب وأيمن أحمد رئيس التنفيذية لزيارتهما والاطمئنان على صحته ولصحيفة «الوطن» للاهتمام والمتابعة الدائمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن