رياضة

في الطريق إلى اللقب الكروي الأهم…يبحث عن اللقب وسط غابة من المشكلات والعثرات

نورس النجار : 

في الحلقة الثانية من ملفات فرقنا المتأهلة إلى الدور النهائي من دوري المحترفين نعرض مسيرة فريق المجد الذي وصل إلى التجمع النهائي بعد أن احتل المركز الثالث في مجموعته الأولى بعد الجيش والشرطة.
مشوار الفريق كان إيجابياً في الدوري من خلال تحقيقه نتائج إيجابية، وعلى الرغم من المشكلات التي تدور في أروقة نادي المجد إلا أن الفريق الكروي استطاع أن يتجاوزها ويخرج منها دون أن يتأثر، ويتمنى عشاق الفريق أن يبقى الفريق خارج صراع الإدارة مع المستثمر ليقدم أداء جيداً في التجمع النهائي لعل وعسى أن يكون له الحظ في بطولة الدوري.
ولكن إذا كنا واقعيين وكرة القدم لا تؤمن إلا بالواقع والمنطق فإن المجد من الصعب أن يكون منافساً لكنه سيكون مزعجاً وخصوصاً بوجود هدافه الرافع الذي كان ورقة الفريق الرابحة في بعض المباريات، نقطة ضعف الفريق كانت من خلال التسجيل فالفريق لا يستطيع التسجيل في الشوط الأول كما يفعل في الشوط الثاني ما يشير إلى بطء دخول الفريق في جو المباراة وعلى الرغم من ذلك فهو حذر دفاعياً.
الشربيني مدرب الفريق يتحدث عن صعوبات جمّة تعترض الفريق، منها انخفاض منسوب التدريبات في شهر رمضان، وعدم وجود مباريات ودية، ويأمل أن تتحسن الظروف بعد رمضان وقبل انطلاق التجمع النهائي.
مباريات
في مرحلة الذهاب حقق المجد 12 نقطة من ثلاثة تعادلات ومثلها انتصارات وخسارتين مسجلاً تسعة أهداف ودخل مرماه مثلها.
في مرحلة الإياب حقق الفريق 13 نقطة من أربعة انتصارات وتعادل واحد وثلاث خسارات، وسجل ثمانية أهداف ودخل مرماه تسعة أهداف.
بالمجمل حقق فريق المجد 25 نقطة من سبعة انتصارات وأربعة تعادلات وخمس خسارات مسجلاً سبعة عشر هدفاً ودخل مرماه مثلها.
افتتح فريق المجد مبارياته بالتعادل مع الشرطة 1/1 سجل هدفه رجا رافع د6، ثم تعادل مع جبلة 1/1 سجل هدفه رجا رافع أيضاً د65، ثم تعادل مع الاتحاد 1/1 وسجل هدفه رجا رافع د95، ثم فاز على الجزيرة 2/1 سجل هدفيه بشار أبو خشريف د45 ورجا رافع د70، واتبعه بالفوز على الوثبة 2/1 وسجل له رجا رافع د47 وسامر عوض د86 ثم فاز على الطليعة 1/صفر وسجل هدفه مازن العيس د50، ثم خسر أمام الجيش صفر/1 ثم خسر أمام تشرين 1/2 وسجل هدفه رجا رافع د49.
في مرحلة الإياب فاز على الشرطة 2/1 سجل له رامي عامر د76 وإياد العويد د85، ثم فاز على جبلة 2/1 بتوقيع رجا رافع د92 وأنس قرام د25، ثم فاز على الاتحاد 2/1 وسجل هدفيه رجا رافع د38 ووسام آغا د70 ثم خسر أمام الجزيرة صفر/1، ثم فاز على الوثبة 1/صفر سجل هدفه سامر عوض د92، ثم خسر أمام الطليعة 1/3 سجل هدفه رجا رافع د10، ثم خسر أمام الجيش صفر/2، وتعادل أخيراً مع تشرين صفر/صفر.

الأهداف
سجل المجد سبعة عشر هدفاً سجل منها هداف الدوري رجا رافع تسعة أهداف وسجل سامر عوض هدفين وسجل هدفاً واحداً كل من: بشار أبو خشريف، مازن العيس، رامي عامر، إياد العويد، أنس قرام، وسام آغا، وسجل في الشوط الأول خمسة أهداف وفي الشوط الثاني 12 هدفاً.
حكام وملاعب
قاد مباراته أمام الشرطة حنا حطاب في ملعب جبلة، قاد مباراته أمام جبلة صفوان عثمان في ملعب جبلة، قاد مباراته أمام الاتحاد محمد العبد اللـه في ملعب المدينة الرياضية، قاد مباراته أمام الجزيرة فراس الطويل في ملعب الباسل، قاد مباراته أمام الوثبة محمد العبد اللـه في ملعب المدينة الرياضية، قاد مباراته أمام الطليعة فراس الطويل في ملعب المدينة الرياضية، قاد مباراته أمام الجيش عبد الرحمن رشو في ملعب الباسل.
إياباً قاد مباراته أمام الشرطة عبد الرحمن رشو في ملعب المحافظة، قاد مباراته أمام جبلة محمد العبد اللـه في ملعب المحافظة، قاد مباراته أمام الاتحاد صفوان عثمان في ملعب المحافظة، قاد مباراته أمام الجزيرة شادي عصفور في ملعب الفيحاء، قاد مباراته أمام الوثبة عبد اللـه بصلحلو في ملعب الفيحاء، قاد مباراته أمام الطليعة محمد العبد اللـه في ملعب تشرين، قاد مباراته أمام الجيش محمد العبد اللـه في ملعب المحافظة، قاد مباراته أمام تشرين صفوان عثمان في ملعب المجد.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock