رياضة

حيدر أحمد: الدوري لتشرين

| اللاذقية – محسن عمران

لم يخيب اللاعب حيدر أحمد ظن مدربه عمار الشمالي عندما أشركه في الشوط الثاني في مباراة النواعير بكأس الجمهورية فصال وجال واستطاع فك شيفرة دفاع وحارس النواعير وصنع هدف التعادل لفريقه وكرة أخرى جاء منها هدف الفوز الذي ألغاه الحكم بداعي التسلل.
وحيدر الذي جلس طويلاً على مقاعد البدلاء لم ييئس ولم يمل وعندما جاءته الفرصة استغلها أفضل ما يكون وجعلت الجمهور التشريني يردد اسمه كثيراً ويستغرب عدم مشاركته بدلاً من بعض الذين تواضع مستواهم كثيراً في الفترة الأخيرة.
وقال حيدر أحمد لـ«الوطن»: إن ما يفكر فيه هو فوز فريقه وإحرازه للقبي الدوري والكأس أو أحدهما على الأقل ويرى أن الدوري أقرب لتشرين المتماسك أكثر من كل الفرق وصاحب العروض الأقوى والأجمل متسلحاً بجمهور قل نظيره.
وعن جلوسه على دكة البدلاء قال إنه قرار المدرب وعليه احترامه وعندما يطلب منه المشاركة فهو جاهز دائماً كما حدث في مباراة النواعير التي أجاد بها باعتراف كل المتابعين.
وعن أجمل اللحظات التي عاشها قال حيدر إنها لحظة تسجيل زميله باسل مصطفى هدف التعادل لفريقه بعد الكرة التي مررها له ولحظة تسجيل محمد باش بيوك هدف الفوز من ركلة الجزاء الترجيحية الخامسة التي أشعلت المدرجات وجعلت الجمهور التشريني يسهر حتى الصبح فرحاً بهذا الفوز.
وقال حيدر إن الدوري السوري هذا الموسم يمر بأفضل حالاته بسبب المتابعة الجماهيرية وتقارب المستوى بين الفرق وإنه لا يوجد فريق صغير أو كبير وكثيراً ما عذبت الفرق التي تحتل مراكز متأخرة الفرق التي في الصدارة، والفرق هو في الإمكانيات المادية والاستقرار، واعترف بأن فريق الجزيرة عذَّب فريقه كثيراً قبل الفوز عليه ذهاباً وإياباً.
وشكر حيدر أحمد مدربي فريقه وجمهور ناديه الكبير وكل من يدعم الفريق كما شكر «الوطن» على هذا اللقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن