الأولى

الزبائن إلى الأسواق الشعبية.. أما أسعار «الراقية» فلا تحتمل!!…أسعار الألبسة والحلويات تحلِّق قبل العيد

تشهد الأسواق في هذه الأيام وقبيل قدوم العيد ارتفاعاً ملحوظاً ولا سيما في أسواق الألبسة التي لم تعد مقصداً لأصحاب الدخل المتوسط والمحدود وحتى أصحاب الدخل المرتفع الذين توجهوا إلى الأسواق الشعبية آملين بأسعار منخفضة.
وجالت «الوطن» في أسواق الحريقة والصالحية حيث لوحظ أن أسواق الألبسة ليست مستقرة والسلعة الواحدة تباع بأكثر من سعر في اليوم الواحد.
وبحسب ما هو مطروح في تلك الأسواق فقد وصل سعر طقم ولادي لعمر السنتين إلى أكثر من خمسة آلاف ليرة وفستان بناتي إلى ستة آلاف ليرة في حين بلغ سعر الحذاء الولادي ما بين 2000 – 3000 ليرة.
وشهدت أسواق محافظة القنيطرة في الأسبوع الأخير من رمضان ارتفاعاً كبيراً في السلع المطروحة فيها سواء كان في المواد التموينية أم في الحلويات أو الألبسة، وأكد محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر خلال جولته على بعض أسواق المحافظة أنه سيكون هناك جولات مستمرة على الأسواق للقاء المواطنين والاستماع لهمومهم.
كما جالت «الوطن» في أسواق محافظة حماة والتقت العديد من المواطنين الذين أكدوا أن هناك ارتفاعا كبيراً في أسعار ألبسة الأطفال ليصل سعر بنطال الجنز الولادي إلى 2500 ليرة والقميص إلى 2100 والحذاء إلى 3000 ليرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن