رياضة

الكأس الدولية للأبطال

| الوطن

انطلقت يوم الثلاثاء بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية مجموعة الصين بفوز دورتموند الألماني على ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وسجل للفائز نوري شاهين 16 وأوباميانغ (20 و62) وأمس تقابل البايرن مع آرسنال وفاز الأخير بالترجيح بعد التعادل 1/1 على أن يتقابل يوم السبت بايرن ميونيخ مع ميلان. وينص نظام البطولة على نيل الفائز ثلاث نقاط ويلجأ الفريقان لركلات الترجيح في حال التعادل وينال الفائز نقطتين والخاسر يبقى على النقطة.. وفي مجموعة أميركا الشمالية تقابل اليوم عند الثالثة فجراً روما الإيطالي مع باريس سان جيرمان الفرنسي ويوم غدٍ يتقابل عند الرابعة والنصف مانشستر يونايتد مع مانشستر سيتي وكان الفريقان تعادلا في إياب الموسم المنصرم من دون أهداف وكان اليونايتد فاز بمباراة دور الـ16 للكارلينغ بهدف مقابل لا شيء، على حين انتهت مباراة ذهاب الدوري بفوز مانشستر سيتي في أولد ترافورد بهدفين مقابل هدف واحد وتلك كانت الخسارة الأولى لمورينيو مدرباً للشياطين الحمر في الدوري.
يوم الأحد تقام ثلاث مواجهات فيتقابل يوفنتوس مع برشلونة وباريس سان جيرمان مع توتنهام وريال مدريد مع اليونايتد في بروفة أولية لمباراة المسمار على السوبر الأوروبية يوم الثامن من الشهر المقبل في مقدونيا.
ويوم الأربعاء القادم يلتقي توتنهام مع روما ويوم الخميس البرشا مع اليونايتد والباريسي مع يوفنتوس والسيتي مع ريال مدريد.
ويوم الأحد الثلاثين من تموز يتقابل مانشستر سيتي مع توتنهام وريال مدريد مع برشلونة وروما مع يوفنتوس.
وفي مجموعة سنغافورا تفتتح مباريات يوم الثلاثاء القادم فيتواجه تشيلسي الإنكليزي مع بايرن ميونيخ الألماني ويوم الخميس يلعب بايرن ميونيخ الألماني مع إنتر ميلان الإيطالي ويوم السبت التاسع والعشرين من الشهر الجاري تشيلسي مع الإنتر.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن