رياضة

منتخب الناشئين يواصل معسكره المغلق في دمشق

يواصل منتخب الناشئين لكرة القدم معسكره التدريبي المغلق بدمشق بمشاركة 29 لاعباً استعداداً للمشاركة في تصفيات بطولة آسيا للناشئين المقررة إقامتها بالفترة من 15 ولغاية 26 أيلول القادم حيث يلعب منتخبنا ضمن المجموعة الثانية التي تستضيف منافساتها طاجكستان وتضم إلى جانب منتخبنا والمنتخب المضيف كلاً من المالديف وعمان وتركمانستان.
ويجري الجهاز الفني للمنتخب التمرينات في الملاعب التدريبية في مدينة الفيحاء الرياضية وفق ثلاث حصص في اليوم بحيث تقام الحصة الأولى في السابعة صباحاً لمدة نصف ساعة فقط بينما تقام الحصة الثانية في الساعة العاشرة صباحاً لمدة ساعتين ومثلها في الساعة الخامسة والنصف مساءً.
هذا وقد أثبت عدد من اللاعبين موهبة كبيرة ولكن مازال أمام الجهاز الفني الكثير من العمل على صعيد تطوير المهارات والإعداد البدني للاعبين ليكونوا بالجاهزية المطلوبة، وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة فادي الدباس أن اتحاد الكرة جاد بتوفير أفضل فرص الاستعداد للمنتخب وبالشكل الذي يراه الجهاز الفني للمنتخب.
وقد ثبت اتحاد الكرة مباراتين وديتين لمنتخب الناشئين مع نظيره الإيراني خلال المعسكر التدريبي لمنتخبنا في إيران بالفترة من 25 ولغاية 30 آب القادم، وهناك موافقة مبدئية من الاتحاد البحريني، وتضم قائمة اللاعبين المشاركين في المعسكر التدريبي كلاً من:
دمشق: طلال كشاك- ياسين أبو كرش – عبد المجيد شربتجي – شفيق حباب – براء ابا رشيد- حاتم النابلسي- محمد معتوق- يحيى كرك- زكريا كرك.
ريف دمشق: عبد الساتر الحسين.
حمص: جهاد حلواني- عمرو الاشلق- أمجد الحلاق- مجد الجنعير- عبد الرحيم الخطيب.
حماه: عبدالله تتان- عبادة ورار- أحمد دالي.
حلب: مهند شنطة- ابراهيم جمرك.
اللاذقية: ليث الخطيب- أحمد حاتم- أحمد عجور- عمر نعنوع- مثنى عرقاوي- علي زينة- محمد عثمان.
الحسكة: خليل قادو- يوسف ابراهيم.
الكادر الفني والإداري لمنتخب الناشئين يتألف من يوسف شقا (مشرفا) ومحمود فيوض (مدربا) وعبد الوكيل المصري (إداريا) وباسم ملاح وأحمد الصالح (مساعدين للمدرب) ومالك شكوحي (مدربا لحراس المرمى) وأنور البكر (منسقا إعلاميا) وأنس الطويل (معالجا فيزيائيا) وخالد جمال (مسؤولاً للتجهيزات).
المنسق الإعلامي أنور البكر

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن