الصفحة الأخيرة

كاريس بشار: فخورة بما قمت به

تحدثت الفنانة السورية كاريس بشار عن قرارها الإطلالة بعمل واحد فقط في الموسم الرمضاني فقالت: «حقيقة أنا اعتذرت هذا العام عن أربعة أعمال، لأنه لم تكن لدي القدرة على التنسيق بينها وبين «غداً نلتقي» الذي أؤدي فيه قرابة 500 مشهد، إضافة إلى أنه لم يكن هناك نصٌّ مغرٍ ومهم، حتى أضغط على نفسي وأقوم بتقديم أكثر من عمل في رمضان».
أما عن سبب ابتعادها عن الظهور الإعلامي فقالت: «ليس لديّ ما أقوله للناس، ليس لدي تجارب بالحياة حتى أتحدث عنها، عمري 38 سنة أي بتُّ على مشارف الأربعين، لو كان هناك شيء مفيد لأقوله كنت سأفعل، ليس لدي سوى حياتي الشخصيّة التي تخصّني وحدي». كذلك: «أنا إنسانة صريحة جداً ولا أجامل أبداً، وبالتأكيد ذلك لن يروق للجميع فلماذا أخرج على وسائل الإعلام وأضطر أحياناً للمجاملة والتحدث عكس قناعاتي، أنا أؤدي عملي فقط، وأفضل البقاء صامتة». وأضافت: «هناك أناس تعذبوا في هذه الحياة ومروا بظروف صعبة هم أحوج أن يسلّط الإعلام الضوء عليهم، عوضاً عن التركيز على الفنانين والفنانات، وشائعة طلعت وفلانة قالت».
وعلّقت بشار على مسيرتها الفنية حتى الآن بالقول: «شكراً لما أعطتني إياه الحياة، والحمدلله على كل شيء، وبصراحة أنا فخورة بما قمت به في هذه الحياة». وأكدت أنها لن تعتزل التمثيل حتى آخر يوم في عمرها: «فهذه هي المهنة الوحيدة التي أجيدها».

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock