سورية

قيادات حماة تهنئهم

| حماة – محمد أحمد خبازي

بمناسبة عيد الجيش العربي السوري جال كبار القيادات المدنية والعسكرية والحزبية في محافظة حماة على أبطال الجيش العربي السوري المرابطين والمدافعين عن سيادة سورية ووحدة أرضها وشعبها، وهنؤوهم بعيدهم، متمنين لهم التوفيق والنجاح في مهامهم.
وقال محافظ حماة محمد الحزوري خلال الجولة: إننا نقدر عالياً ما يقدمه بواسل قواتنا المسلحة من تضحيات وبطولات، مشيراً إلى أن الجهات الإدارية والخدمية في المحافظة يتعين عليها أن تقابل بطولات الجيش العربي السوري بإنجازات وخدمات ترتقي إلى مستوى تضحياتهم.
من جانبه، أشار رئيس اللجنة الأمنية والعسكرية اللواء جمال يونس إلى الروح الوطنية العالية لأبطال الجيش العربي السوري واستعدادهم المطلق لبذل الغالي والنفيس دفاعاً عن الوطن وضمان استقراره، مؤكداً أن الجيش العربي السوري الذي يمتلك تاريخاً نضالياً مشرفاً في الدفاع عن الأرض العربية والسورية، يسجل اليوم أسمى مراتب التضحية والفداء والبذل والعطاء ليبقى الوطن عزيزاً شامخاً.
من جانبه قال أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي مصطفى سكري: هذا الجيش يستحق منا جميعاً كل المحبة والتقدير والإجلال لبطولاته الجسام وتضحياته العظام في سبيل رفعة الوطن وصون أمنه واستقراره.
من جهتهم جدد ضباط وصف ضباط وعناصر الجيش العهد للوطن وقائده الرئيس بشار الأسد على تقديم أرواحهم ودمائهم رخيصة في سبيل الدفاع عن سورية والمضي قدماً في دحر الإرهابيين وسحقهم وتطهير كل ربوع سورية من رجسهم حتى تحقيق النصر المؤزر عليهم متسلحين بقيم الوطن والانتماء المتجذر له خلف القيادة الحكيمة والشجاعة للسيد الرئيس بشار الأسد.
كما تم خلال الزيارة تقديم الهدايا لضباط وصف ضباط وعناصر الجيش المرابطين على جبهات القتال مع التنظيمات التكفيرية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن