الرئيسية | ثقافة وفن | وائل كفوري في دمشق برعاية شكران مرتجى‎ … يوسف الخال يعزف على البيانو.. جاستن بيبر يعتذر لجمهوره.. وكيم كاردشيان نادمة.. ميريام كلينك: أنا القديسة

وائل كفوري في دمشق برعاية شكران مرتجى‎ … يوسف الخال يعزف على البيانو.. جاستن بيبر يعتذر لجمهوره.. وكيم كاردشيان نادمة.. ميريام كلينك: أنا القديسة

| وائل العدس

مر هذا الأسبوع مرور الكرام، ولم يشهد أي منشور يلفت الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي، هكذا اتسمت منشورات النجوم بالهادئة والطبيعية التي لم تخرج عن المألوف وإلى التفاصيل:
وائل الملك

شاركت النجمة السورية شكران مرتجى متابعيها بمقطع فيديو تظهر فيه داخل سيارتها تستمتع إلى ألبوم الفنان اللبناني وائل كفوري الجديد، وعلّقت: «الملك، وعم اسمع أول أغنية، يحدث الآن في سورية /دمشق».

نوسا القنوصة
نشــــــرت النجمـــة السوريــة جيني إسبر صوراً جديدة لابنتها بدت فيها في غاية الجمال وتشبه والدتها إلى حد كبير.
وكتبت: «نوسا القنوصة».

مع الحبيب الأجنبي
استطاعت الفنانة السورية فرح يوسف، أن تجذب الأنظار إليها من خلال الفيديو الذي نشرته عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وظهرت في الفيديو مع حبيبها الأجنبي وهو يغني باللغة العربية، ما أثار ضجة كبيرة بين متابعيها.
وفي تفاصيل الفيديو، فاجأها حبيبها بغناء أغنية «مشاعر» للفنانة شيرين عبد الوهاب، بلكنة عربية ثقيلة وبصعوبة، ما جعل يوسف مصدومة وكانت ردة فعلها طريفة جداً وصرخت: «عم يغني مشاعر يا الله».
جمال ونعومة
نشرت الفنانة اللبنانية يارا صورة بدت فيها وظهرها للكاميرا ووجهها ملتفت للخلف، فخطفت الأنظار بجمالها ونعومته.
وحرصت على توجيه النصيحة لمتابعيها فكتبت: «لا تنظر للوراء إلا لتتعلم.. تقدم وارم ما فاتك خلف ظهرك وانظر إلى الأعلى فهناك رب يُسعدك».

أنا القديسة
تواصل العارضة اللبنانية ميريام كلينك بإثارة الجدل من حين إلى آخر، وفي جديدها نشرت صورة ترتدي فيها فستاناً أسود وضيقاً في منطقة جونية، ويظهر في أعلى الجبل مزار سيدة لبنان – حريصا، وأرفقت الصورة بتعليق قالت فيه: «أنا القديسة».

بيض نظيف
علق الإعلامي المصري شريف مدكور على صورة للفنانة شيرين عبد الوهاب وقال: «ألف سلامة يا غالية، شكلك أكلتي بيض كثير، طيب كنتي قولي ابعتلك بيض نظيف من عندي».
وقد ظهرت شيرين في الصورة التي انتشرت أخيراً متعبة كثيراً بسبب وعكتها الصحية نائمة في سريرها واضعةً جهاز التنفس على أنفها.
وجاء هذا التعليق كرد على وصف شيرين له في وقت سابق بـ«كرتونة البيض» خلال إحدى الحفلات التي كان يقدمها.

صوتي عم بضوي
ردّت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على الانتقادات الأخيرة التي طالتها بسبب طريقة غنائها في مهرجانات الأرز واتهامها بالنشاز، حيث قالت: «أحييتُ 4 حفلات في الجزائر وكان صوتي كالعادة عم بضوي».
وتابعت: «أتيت فوراً من الجزائر إلى الأرز وبدأنا بالتمرينات حيث بقيت من السابعة مساء إلى الثامنة والنصف صباحاً تحت البرد وبدأت بوقت متأخر في التمرينات الخاصة بي بسبب وجود غيري من الفنانين».
وقالت: «انتظرت طويلاً إلى الثانية عشرة ليلاً حتى بدأنا نعد للأوبريت. تعبت، شعرت بالإرهاق والبرد، الظروف انعكست على صوتي، نحن بشر، وما حبيت غيّر بما هو معد لي وهو موال للراحل وديع الصافي».
وطمأنت كرم جمهورها بالقول: «سكتت ودفّيت صوتي ورجع وما تعتلوا هم، ما لازم يوقف الصوت، هوي وماشي الصوت يدل إلى نفسه».

شائعة
بعد انتشار خبر تعرض الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم لحادث سير خطر في بيروت، عبّر محبوها عن استيائهم من هذا الخبر وأرسلوا تغريدات ليطمئنوا عن صحتها ومتمنيين أن يكون هذا الخبر مجرد شائعة، فكتبت إحدى معجباتها: «شو هي الحقارة!!! عنجد إنكم عديمين تربية وبلا أخلاق. كل الحسابات اللي عم تتداول هادا الخبر حسابات وهمية. بليز ما حدا يفكر بسوء.. نادين بخير».
وحتى تضع حداً لهذه الشائعات، خرجت نجيم عن صمتها وردت على هذا الخبر، بالقول: أنا منيحة ويلي طلع هالخبرية ما رح قول غير اللـه يسامحه ما رح ادعي عليه».
ندم كبير
اعترفت كيم كاردشيان أنها ندمت كثيراً لأنها نشرت يوماً صورة خاتم الخطوبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما طلب المغني كانييه ويست يدها للزواج عام 2013، وقالت إن سبب ندمها هو أن أظفارها في تلك الصورة كانت قصيرة جداً ولم تعجبها، وتمنت لو كانت أظافرها أطول لكي تبدو الصورة أفضل مما هي عليه.

صورة نادرة
أثارت صورة نادرة وقديمة، للفنانة المصرية غادة عبد الرازق، جدلاً واسعاً، حيث تظهر فيها وهي تقوم بإرضاع ابنتها «روتانا» حين كان عمرها عاماً واحداً، وأكد البعض أن عمر والدتها في تلك الصورة كان 20 عاماً.
لفت أغلب المتابعين إلى أنها لم تتغير كثيراً، مشددين على أن علاقتها الجميلة مع ابنتها الشابة بدأت منذ صغرها.

آخر صورة
قررت الممثلة المصرية مي كساب التوقف عن نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الوزن الزائد الذي اكتسبته منذ الزواج وبعده الحمل والولادة.
نشرت مقطع فيديو طريفاً لابنتها لكن من دون أن تظهر وجهها وعلقت: «روح قلب مامي ورك الفرخة، ما شاء اللـه ولا حول ولا قوه إلا بالله، ربنا يحفظها ويحفظ أولادكم جميعاً».
وأعلنت استعدادها للالتزام بنظام غذائي لخسارة وزنها الزائد قائلة: «ودي آخر صورة هأخدها لنفسي وأنا في الوزن ده، أول مرة في حياتي أوصل للوزن ده، بس الحمد لله يللا من بكرة يوم جديد هنبدأ معركة الدايت، توكلت على اللـه بسم اللـه الرحمن الرحيم، استنوني».

فيديو قصير
ضمن إطار نشاطه الإلكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي، فاجأ النجم اللبناني يوسف الخال الجمهور بفيديو قصير نشره على إنستغرام وظهر فيه وهو يعزف على البيانو.
الفيديو سلط الضوء على شغفه بالموسيقا، فمن المعروف أنه شارك بوضع الموسيقا التصويرية الخاصة بعدد كبير من مسلسلاته وآخر مسلسل «أدهم بيك» الذي خاض به السباق الرمضاني الماضي.

رسالة اعتذار
وسط كل الضغوطات والأزمات التي يعيشها النجم الكندي جاستين بيبر وتهدد نجوميته وشهرته العالمية، خرج مؤخراً برسالة مؤثرة عبر من خلالها عن أسفه لكل الأخطاء التي مرّ بها وكان سببها الرئيسي علاقاته المحطمة.
أقر لمحبيه بأنه أخطأ قائلاً إنه لن يكون مثاليا أبداً لكنه يأمل في التعلم من أخطائه بعد أسبوع مشحون ألغى فيه باقي جولته العالمية بشكل مفاجئ وصدم مصوراً بشاحنته من دون قصد.
وأضاف في رسالته بأنه ترك علاقاته المحطمة تملي عليه كيف يتصرف تجاه الناس وقال: «سمحت للمرارة والغيرة والخوف أن يسيطروا على حياتي»، وتابع: «أعي تماماً بأنني لن أكون مثالياً أبداً وسأواصل اقتراف الأخطاء لكن ما لن أفعله هو أن أسمح للماضي بأن يملي علي مستقبلي».