شؤون محلية

دراسة لإحداث مخابز جديدة في المنطقة السياحية الجنوبية وريف اللاذقية

| اللاذقية- عبير سمير محمود

كشف مدير فرع المخابز الآلية في اللاذقية سعيد عيسى في تصريح خاص لـ«الوطن» عن قيام الفرع بتجهيز مخبز بيت عانا الآلي، إضافة لإعداد دراسة لإحداث 3 مخابز في كل من البهلولية وفي المنطقة السياحية الجنوبية وريف اللاذقية الشمالي المحرر والأخير سيتم إحداث مخبز فيه في منطقة أبو مكي بريف الحفة والعمل حالياً يتركز لإيجاد قطعة أرض مناسبة لهذا الغرض».
من جهة ثانية أشار عيسى إلى ارتفاع نسبة الإنتاج في مجمل مخابز الفرع، ووصلت خلال شهر تموز الماضي إلى 140.20 % بواقع إنتاج حقيقي منفذ 5362.87 طناً، على حين كان الإنتاج المخطط 3825 طناً.
لافتاً إلى أن المخطط الإنتاجي في النصف الأول من العام الحالي كان 22.950 طناً بينما وصلت كمية الإنتاج المنفذة إلى 31و474 طناً بنسبة تنفيذية بلغت 127.14%، وأكد عيسى توافر جميع مستلزمات الإنتاج نافياً وجود أي عوائق في سير العملية الإنتاجية.
وحول زيادة التعويضات الممنوحة لعمال المخابز المترافقة مع رفع ساعات العمل الإضافية من ساعتين إلى أربع ساعات، أكد عيسى أن هذا الأمر سينعكس إيجاباً على واقع العمل وعلى المزايا التي يحصل عليها العمال، مبيناً أنه ورد للفرع كتاب من وزارة التجارة الداخلية يقضي بتكليف العمال بـ4 ساعات طوارئ ما سيرفع من سقف متممات الراتب التي يحصل عليها العامل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن