العلم السوري يرفع في السعودية!

| وكالات

بعد أن كان محظوراً رفعه في السعودية، رفع المتسابق السوري فادي حمادي، علم الجمهورية العربية السورية بعد احتلاله المركز الأول في سباق صعود المرتفعات، الذي أقيم الأربعاء الماضي، في مدينة الباحة السعودية.
وحسب الموقع الإلكتروني، لقناة «روسيا اليوم»، فقد قلد حسام بن سعود بن عبد العزيز، أمير منطقة الباحة، رئيس اللجنة العليا المنظمة للسباق، حمادي الميدالية الذهبية.
وأثار رفع المتسابق السوري علم بلده الرسمي أمام المسؤولين السعوديين داخل المملكة، تساؤلات كثيرة لدى ما يسمى «المعارضين السوريين»، لكون السعودية تعتبر من أكبر الدول الداعمة للمعارضة والأكثر عداءً للدولة السورية، متسائلين كيف سمحت برفع العلم داخل أراضيها؟
من جهته، قال حمادي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «رفعت علم بلدي في أول سباق تسلق هضبة في مدينة الباحة السعودية، كل الشكر لأهالي الباحة على حسن الاستقبال والضيافة».
تجدر الإشارة إلى أن سباق صعود المرتفعات الذي أقيم في الباحة، يعد الأول من نوعه في السعودية، وعرف مشاركة 18 متسابقاً من السعودية، ودول الخليج، ولبنان، وسورية.
وتعد السعودية من أكثر الدول الداعمة للتنظيمات الإرهابية والميليشيات المسلحة في سورية منذ بداية الأزمة فيها قبل أكثر من 6 سنوات، وعلى رأسها ميليشيا «الجيش الحر» التي ترفع علم «الانتداب الفرنسي» بدلاً من علم الجمهورية العربية السورية.