الصفحة الأخيرة

سفارة مصر تقيم حفل استقبال للوفد المشارك في معرض دمشق الدولي

| مازن جبور – ت: طارق السعدوني

أقامت السفارة المصرية في دمشق، أمس، حفل استقبال للوفد المصري الذي وصل إلى سورية للمشاركة في فعاليات الدورة الـ59 لمعرض دمشق الدولي الذي يقام بعد انقطاع دام خمس سنوات على خلفية الأزمة السورية.
ويضم الوفد المصري مجموعة من رجال الأعمال، بالإضافة إلى الفنانة إلهام شاهين، والإعلامية بوسي شلبي، وبرئاسة رئيس اتحاد غرف التجارة المصرية واتحاد غرف تجارة البحر الأبيض المتوسط، واتحاد غرف تجارة إفريقيا، أحمد الوكيل.
وحضر الحفل الذي أقامه القائم بالأعمال رئيس البعثة الدبلوماسية المصرية في سورية، محمد ثروت سليم، وزير المالية مأمون حمدان، ومفتي الجمهورية أحمد بدر الدين حسون، ونائب وزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد، وعضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي يوسف الأحمد، ورؤساء غرف الصناعة والتجارة السورية، وعدد من أعضاء مجلس الشعب السوري، ورجال الأعمال السوريين، والفنانين والإعلاميين، إضافة إلى حشد من الشخصيات العامة.
كما حضر الحفل عدد من سفراء الدول الأجنبية والعربية لدى دمشق، والعاملين لدى البعثات الدبلوماسية في سورية، وعلى رأسهم سفراء كل من الصين وإيران والهند وجنوب إفريقيا وباكستان والسودان وعمان وفلسطين وآخرون.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن