رياضة

نهاية مثالية لتشرين بتسعة لاعبين تشرين يقسو على المحافظة برباعية

| اللاذقية- الوطن

أنهى تشرين مشاركته بدوري المحترفين بنيله لقب الوصيف ليحظى بمشاركة خارجية قادمة بعد سنوات عجاف للبحارة، وكانت جماهير تشرين تمني النفس بالتتويج بلقب الدوري لكن الرياح جرت بما لا تشتهي سفينة البحارة، مسك الختام كان فوزاً مستحقاً لتشرين على ضيفه المحافظة 4/1 ورغم أن المحافظة هو من افتتح التسجيل بالدقيقة 35 من زمن المباراة بهدف جميل ورائع للاعبه محمد غلاب الذي اخترق الخاصرة اليسرى لتشرين وحاور الدفاع وواجه الحارس مسددا كرة قوية استقرت عن يسار الحارس عيسى الأشقر، لكن الرد التشريني لم يتأخر سوى دقيقة ونجح المخضرم كنان ديب بتسجيل هدف التعادل بالدقيقة 36 وتسنح فرصة رائعة حاول من خلالها خالد كوجلي التسديد «دبل كيك» لكن كرته علّت المرمى، وينجح الكوجلي بتسجيل الهدف الثاني لتشرين بعد متابعة لعرضية محمد باش بيوك بالدقيقة 45.
الشوط الثاني دخله تشرين مهاجما فأضاع المصطفى رأسية حولها حارس المحافظة يزن عرابي إلى ركنية، ويلعب كنان ديب «دبل كيك» فوق المرمى، ويرد المحافظة بتسديدة قوية للاعبه هاني دهان جاورت القائم الأيمن للأشقر ويتابع محمد غلاب كرة برأسه بين يدي الأشقر، ويعود تشرين للهجوم ويسجل الباش بيوك الهدف الثالث عن يمين الحارس بعد متابعته لعرضية كنان بالدقيقة 75، وفي الدقيقة 87 يعزف الهداف مصطفى أجمل المعزوفات بتسجيله الهدف الرابع عندما حاور الدفاع وواجه الحارس ليلعب الكرة بين قدميه مختتما التسجيل للبحارة الذين فازوا بنتيجة 4/1. رغم لعب تشرين بتسعة لاعبين بعد طرد لاعبيه سامر نحلوس وخالد كردغلي.

بعد الصافرة
قاد المباراة طاقم تحكيم بقيادة الحكم طاهر بكار للساحة وساعده إياد هنداوي وأحمد عبد اللطيف، والحكم الرابع ياسر الحسين وراقب المباراة إداريا إسماعيل صالح ومقيما للحكام حكمنا الدولي السابق محسن بسما وقام حكم اللقاء بطرد لاعبي تشريني نحلوس وكردغلي..
وتابع اللقاء حوالي 7 آلاف متفرج تقدمهم عضو قيادة فرع الحزب عناق زينة رئيس مكتب الشباب.
لم تتوقف جماهير تشرين عن التشجيع طوال زمن المباراة وكانت المحفز للاعبيها الذين احتفلوا بالفوز والدمعة تذرف من عيونهم لضياع اللقب بفعل فاعل.
غاب عن اللقاء رئيس نادي تشرين المحامي أسامة عبد الله وترددت أنباء عن تقديمه استقالة شفهية إلى اللجنة التنفيذية باللاذقية.
استحقت مباراة تشرين والمحافظة أن تكون مسك الختام للبحارة الذين أمتعوا جماهيرهم بالفن الكروي واللوحات الكروية المتميزة.
طالبت جماهير تشرين الإدارة الحالية أو من سينوب عنها بالعمل وبشكل سريع بتأمين المال للتعاقد مع لاعبي الفريق وتجديد عقود الجميع دون استثناء.
استحق الكابتن عمار الشمالي مدرب تشرين المستقيل تحية وتقدير جماهير الفريق في مبادرة تدل على حسن الوفاء من الجمهور في إشارة وتقدير لما قدمه الشمالي للفريق بالفترة السابقة وإنصافا له بوضع الفريق بمركز الوصيف.
عقب نهاية اللقاء تداعى عدد من الداعمين للاجتماع في محاولة منهم لإنقاذ ما يمكن إنقاذه في حال استقالة الإدارة الحالية وكي لا يقع النادي في حالة فراغ إداري.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن