رياضة

بطولة ناجحة لسلة 3×3

| طرطوس – ممدوح علي

بحضور كل من هيثم عاصي عضو قيادة فرع الحزب في طرطوس ومحمد سوادي عيسى رئيس تنفيذية طرطوس وغياب كامل من دون عذر ولغايات شخصية لرئيس مكتب الألعاب الجماعية في طرطوس اختتمت على ملعب نادي الساحل بطولة 3×3 السلوية التي أقيمت بمناسبة عيد الجيش العربي السوري بمشاركة 15 فريقاً للرجال و9 للسيدات وفي النهائي للسيدات فاز فريق خشب بالمركز الأول وقد مثلته كل من اللاعبات: رشا سكران- زينة يازجي- سيدرا سليمان- ماريا دعيبس أما في الرجال فقد فاز فريق zaone بالمركز الأول ومثله كل من اللاعبين: محمد طرقجي- محمود السمان- بشار خنفور- فادي دلال. وفي نهاية البطولة قام السادة عاصي ومحمد عيسى وهلال دجاني بتتويج الفرق الفائزة وسط تصفيق الجمهور الكبير الذي حضر مباريات البطولة كاملة.

لقطات
– كل الفرق المشاركة قدمت الشكر للكابتن رشا سكران التي قامت وحدها بتنظيم البطولة وبذلت جهوداً واضحة خلال الأسبوع الماضي وواصلت الليل والنهار لتأمين كل الترتيبات داخل الملعب وفي مكان إقامة الفرق.
– هيثم عاصي ومحمد سوادي عيىس تابعا بكل دقة كل ما يتعلق بالبطولة وتواصلوا مع رشا سكران لتذليل أي صعوبة تعترض طريق نجاح البطولة.
– أمينة سر فنية السلة مريم صالح هي الأخرى لم تدخر جهداً في سبيل نجاح البطولة وقامت بتحكيم كل المباريات على الطاولة.
– قدم «العماد للموبايلات» هدايا قيمة بالبطولات الفردية التي أقيمت على هامش البطولة «الرمية الحرة للرجال والسيدات».
– الكابتن هلال دجاني رئيس لجنة المسابقات في اتحاد كرة السلة قال: لقد كانت البطولة مميزة وهي الأفضل حتى الآن وضمت محافظات عديدة ولاعبين ولاعبات مميزات وأقدم الشكر إلى طرطوس لنجاح البطولة وللكابتن رشا سكران حُسن التنظيم.
– اتحاد كرة السلة مشكوراً تابع البطولة عبر مندوبيه وقدم كل التسهيلات.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن