الصفحة الأخيرة

سيريتل في معرض دمشق الدولي الـ 59

تشارك شركة الاتصالات السورية سيريتل في معرض دمشق الدولي الذي يُقام على أرض مدينة المعارض في الفترة من 17 حتى 26 آب 2017 في دورته الـ59 وبرعاية السيد الرئيس بشار الأسد. فبعد انقطاع دام 5 سنوات عاد المعرض العريق لينبض بالحياة من جديد بمشاركة 43 دولة وعلى رأسهم الشركات السورية الوطنية بقطاعيها العام والخاص ومن ضمنها سيريتل.
خدمات جديدة متطورة ضمن جناح سيريتل مثل الإنترنت السريع (سوبر سيرف) –الجيل الرابع- والتلفزيون الرقمي بالإضافة لخط الجوكر واليانصيب ع موبايلك وشببلينك.
وقال الأستاذ فراس مرادي مدير وحدة الترويج والعلامة التجارية في سيريتل خلال لقاء خاص: إن «سيريتل تقدم آخر ما توصلت له تكنولوجيا عالم الاتصالات، وهناك جانب من الخدمات التي نعمل عليها وتساعد في تحقيق مفهوم الحكومة الإلكترونية في سورية من خلال الاعتماد الكامل على أن تكون كل المعاملات إلكترونية دون استخدام ورق».
وقال الأستاذ علاء سلمور رئيس قسم الإعلام في سيريتل: «معرض دمشق الدولي فرصة لنا كسوريون لأن نقول للعالم أجمع في الداخل والخارج أن سورية تنبض بالحياة. واليوم نقدم لزبائننا ضمن جناح سيريتل خدمات جديدة متطورة لتبقى التكنولوجيا بآخر ما توصلت له في متناول أيديهم، فلكل ركن ضمن جناح سيريتل قصة قائمة بحد ذاتها ستجعل ممن يزوره ينسى الوقت والزمن».
بدورها قالت علا خوري رئيس قسم تسويق خدمات البيانات في سيريتل: «ضمن جناح سيريتل في معرض دمشق الدولي نوفر لزبائننا أفضل وأحدث الخدمات من بينها سوبر سيرف إنترنت بسرعة تصل إلى 150 ميغابت بالثانية. وخدمة سيرف بيحكي حيث يمكن لزبائننا إجراء مكالمات خلوية محلية من أي رقم سيرف».
وإلى جانب جديدها، تقدم سيريتل الكثير من العروض المغرية والسحوبات والجوائز والألعاب بالإضافة إلى فرص توظيف جديدة للشباب السوري.
والجدير بالذكر أن مشاركة سيريتل في معرض دمشق الدولي إلى جانب مختلف دول العالم تأتي لتثبت بأن سورية قادرة على أن تواكب آخر ما توصلت له التكنولوجيا من تطورات وأنها ستستمر بعزيمة شبابها وقدراتهم وصمودهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن