سيريتل في معرض دمشق الدولي.. ما جديدها؟؟

 

أعلنت شركة الاتصالات السورية سيريتل عن مشاركتها في معرض دمشق الدولي الذي يُقام على أرض مدينة المعارض في الفترة الممتدة ما بين 17 حتى 26 آب 2017 في دورته التاسعة والخمسين بمشاركة 43 دولة وبرعاية السيد الرئيس بشار الأسد.

خدمات جديدة متطورة تطلقها سيريتل ضمن جناحها مثل الإنترنت السريع –الجيل الرابع- والتلفزيون الرقمي بالإضافة لخط الجوكر واليانصيب ع موبايلك وشببلينك الذي تعيد طرحه من جديد ضمن المعرض بمناسبة اقتراب العام الدراسي 2017-2018.

وقال الأستاذ فراس مرادي مدير وحدة الترويج والعلامة التجارية في سيريتل خلال لقاء خاص أن “سيريتل تواكب آخر ما توصلت له التكنولوجيا في عالم الاتصالات وتقدم اليوم في المعرض تكنولوجيا حديثة لتثبت أن الشباب السوري أكثر إصراراً واعتماداً على قدراته. فسيريتل تهتم بكل ما يبنى مستقبل سورية ويجعلها أقوى”.

في حين قال الأستاذ علاء الدين صالحاني مدير وحدة تسويق المنتجات والخدمات في سيريتل: “مهمتنا أن نكون الشركة السورية الأولى لذلك نواكب دائماً آخر ما توصلت له التكنولوجيا لنقدم لزبائننا خدمات ومنتجات تساهم في تسهيل حياتهم وتمنحهم إمكانيات أكبر للتواصل.. وتسعى سيريتل دوماً لتطوير (سيرف) المنتج الأهم والأسرع بالإنترنت في سورية والمفضل للجميع، فمنذ فترة أطلقت (سيرف بيحكي) الذي يستطيع من خلاله زبائن (سيرف) إجراء مكالمات محلية، واليوم تقدم (سوبر سيرف) الذي يتيح لزبائنها أن يحلّقوا، بكل ما للكلمة من معنى، مع إنترنت تصل سرعته حتى 150 ميغابت بالثانية”.

وأضاف: ” هذه السرعة العالية التي يمنحها كل من (سيرف وسوبر سيرف) لزبائن سيريتل تمكّنهم من الاستمتاع بالعديد من الخدمات مثل خدمة ishow (التلفزيون الرقمي) الذي سيتم إطلاقه قريباً.

وكما اعتدنا الاهتمام بفئة الشباب واستكمالاً لمشروعنا بتوفير كل ما يحتاجه الطلاب، تستمر سيريتل اليوم بعملية تطوير تطبيق شببلينك وتحديثه والذي يوفر منصة للطلاب ليتواصلوا ويتبادلوا المعلومات والمواد الدراسية بالإضافة لمكتبة إلكترونية وخدمات طلابية مجانية.”.

بدوره قال معن حسن رئيس قسم تسويق المكالمات في سيريتل: “تم بتاريخ 17/7/2017 طرح منتجنا الجديد (خط الجوكر) وذلك كنتيجة لما لمسناه خلال بحوثنا التسويقية من حاجة زبائن الخطوط لاحقة الدفع للتحكم بخطوطهم بشكل أكبر ورغبتهم بالاستفادة من تسهيلات في بعض الخدمات كخدمة الاتصال الدولي ومكالمات التجوال. ومن هنا جاء تصميم خط الجوكر والذي يتيح لزبائن الخطوط لاحقة الدفع تعبئة خطوطهم بالرصيد -بنفس آلية التعبئة لبطاقات ياهلا- والاستفادة منه حصرياً لتفعيل الخدمات والباقات واستخدام الإنترنت وإجراء المكالمات الدولية ومكالمات التجوال خلال سفرهم. بينما يبقى احتساب المكالمات والرسائل المحلية على الفاتورة الشهرية للزبون. ويمكن لجميع زبائن سيريتل معرفة تفاصيل أكثر عن خط الجوكر من خلال إرسال تتضمن م للرقم المجاني 3333″.

وعن خدمة “اليانصيب ع موبايلك” قالت السيدة ميري بطرس رئيس قسم مزود الخدمات في سيريتل: “أطلقنا خدمة (اليانصيب ع موبايلك) في معرض دمشق الدولي التي تعتبر تجربة جديدة في سيريتل. وهي بدورها تعتبر خطوة نحو أتمتة الخدمات لتندرج جميعها ضمن سياق إلكتروني في تكنولوجيا عالم الاتصالات. ومن هنا تم العمل على توفير وسائل سهلة وبسيطة من خلال الموبايل لتتم عملية حجز بطاقات اليانصيب من قبل الزبائن. فاليوم أصبح الزبون قادراً على حجز أي رقم يانصيب والاستعلام عن تفاصيل البطاقات والجوائز وتاريخ الإصدار من أي مكان متواجد به من خلال طلب الأرقام الرباعية الخاصة بالخدمة. مع العلم  أن هذا الإصدار سيشمل 100 ألف بطاقة”.

وبالتزامن مع إطلاق خدماتها الجديدة والمتطورة تقدم سيريتل عروضاً مغرية وسحوبات وجوائز ضمن جناحها في المعرض إلى جانب العديد من فرص العمل للشباب السوري، وهذه المشاركة لسيريتل في المعرض مع مختلف دول العالم لتثبت بأن سورسة قادرة على أن تواكب آخر تطورات التكنولوجيا في مجال الاتصالات وأنها أكثر إصراراً على الاستمرار بعزيمة أبنائها.