رياضة

منتخبنا الأول يواصل تحضيراته لمواجهة قطر

| الوطن

تابع منتخبنا الوطني لكرة القدم تحضيراته للقاء المصيري المرتقب أمام منتخب قطر غداً الخميس ضمن الجولة قبل الأخيرة من الدور الآسيوي الحاسم المؤهل لكأس العالم في روسيا 2018 كما وافانا المنسق الإعلامي للمنتخب الزميل بشار محمد.
التحضيرات استكملت صباح أمس الأول عبر مران خاص في صالة الجيم بالتزام تام من اللاعبين ومساءً أشرف المدير الفني للمنتخب أيمن الحكيم على الحصة التدريبية في ملعب هانج تاه في ملاكا بالتزام من 26 لاعباً بعد التحاق كل من فهد اليوسف وعمر خريبين.
الحكيم ركز خلال التمرين على النواحي التكتيكية عبر تمارين خاصة تتناسب مع قراءته للخصم، وتخلل المران «تقسيمة» تنافسية بين مجموعتين الأولى بقيادة فراس الخطيب وتضم السومة وخريبين والثانية بقيادة المواس وسط أجواء إيجابية ومعنويات عالية، وأشرف بعدها المعالج الفيزيائي عزت شقالو على الفترة الخاصة بمغاطس الثلج للاعبين.
وفي السياق ذاته ركز الحكيم خلال الدرس النظري على عرض أبرز نقاط قوة وضعف المنتخب القطري وعرض لمقاطع من مبارياته الأخيرة وذلك بعد مشاهدة وتحليل المباريات بعناية منه مع مساعده طارق جبان.
وفي شأن متصل وصل إلى مقر إقامة المنتخب نائب رئيس اتحاد الكرة – مدير المنتخب فادي الدباس وسبقه منسق العلاقات الخارجية بالمنتخب مازن دقوري برفقة عمر خريبين وكان فهد اليوسف التحق بصفوف المنتخب ظهر أمس الأول.
ويستكمل المنتخب تدريباته بواقع حصتين الأولى صباحية في الصالة والمسائية بالملعب التدريبي هانج تاه.
الجدير ذكره أن وجود المنتخب في ملاكا ونتائجه حتى هذه المرحلة قبل لقاء قطر يحظيان باهتمام إعلامي كبير من قنوات تلفزيونية عالمية حيث تصور قناة «SRF» السويسرية فلماً وثائقياً عن المنتخب ونتائجه يتخلله لقاءات مع أبرز اللاعبين ابراهيم عالمة وفراس الخطيب وعمر السومة ومع مدير المنتخب والمدير الفني ومساعده، وستبدأ قناة «RT English» بتصوير وثائقي عن المنتخب يتخلله لقاءات مع اللاعبين وتغطية لتمارين المنتخب وزيارة لمقر إقامة المنتخب بأوقات تم تحديدها من إدارة المنتخب.
وأكد معالج المنتخب عزت شقالو لـ«الوطن» أن جميع اللاعبين بخير ولا إصابات.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن