رياضة

الكيلوني جديد تشرين

| اللاذقية – محسن عمران

مازالت عجلة التعاقدات التشرينية مستمرة للوصول إلى تشكيلة مثالية يستطيع فيها الفريق تكرار إنجاز الموسم الماضي والمنافسة على اللقب بعد أن لامسه هذا الموسم وكاد أن يحظى به لولا عوامل قاهرة حالت بينه وبين الفوز بهذا اللقب ليقنع بالمركز الثاني بفارق نقطة عن الزعيم فريق الجيش.
آخر التعاقدات التشرينية ولن تكون بالتأكيد الأخيرة كانت مع نجم الفريق السابق معتز كيلوني الذي لعب الموسم الماضي مع حطين وقدم أداء لافتاً.
ويعول جمهور تشرين على الكيلوني لتعويض غياب اللاعب محمد مرمور الذي هجر القلعة الصفراء وتضاربت الأنباء عن جهته المقصودة فبعضها يقول الجيش وآخر يقول الصفاء اللبناني وقسم ثالث يجزم بأنه انتقل إلى مصر من دون أي خبر مؤكد حتى الآن سوى أنه مع منتخبنا الوطني للرجال.
الكيلوني أعرب عن سعادته بعودته لعرينه وتمنى أن يحقق إنجازاً معه يسعد قلوب الجمهور التشريني الكبير ويرد له شيئاً من جميله.
وكانت إدارة نادي تشرين التي لم يصدر حتى ساعة كتابة هذه المادة قرار تعيينها قد تعاقدت مع لاعب الوحدة والفتوة السابق علي رمضان وتجري اتصالات عديدة للتعاقد مع عدد من اللاعبين منهم محمد علي لاعب الفريق السابق والوحدة الحالي وحارس من مدينة حمص إضافة لآخرين كما تجري مفاوضات للتعاقد مع مدرب حراس ومدرب لياقة بدنية.
من جهة أخرى انتقل هداف الفريق وثاني هدافي الدوري باسل مصطفى إلى سلطنة عمان ليلعب مع أحد فرقها وقد يلحق به اللاعب أحمد بيريش ليلعب ولكن في الدوري المصري وليس العماني.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن