رياضة

جودو الرحى تألق في بيروت

| السويداء – عبدالسلام الجباعي

أحرزت بعثة نادي الرحى المشاركة في بطولة الأندية العربية للجودو في لبنان المركز الرابع في الترتيب العام للناشئين والناشئات، والخامس أشبال وشبلات والتاسع براعم ذكور وإناث محققاً 10 ميداليات بواقع 2 ذهب 5 فضة 3 برونز
الميداليات الذهبية: سما أدهم كنعان، شبلات وزن 40كغ، إباء نوفل، ناشئين وزن 66 كغ.
الميداليات الفضية: ريم منصور ناصرالدين، براعم وزن 28 كغ، ليلى أدهم كنعان، براعم وزن 34 كغ، مجد حاج قدور، براعم وزن 50 كغ، لميس أبوراس، ناشئات وزن 48 كغ، مضر مان الدين، ناشئين وزن 55 كغ.
الميداليات البرونزية: ندى فراس حمزة، شبلات وزن 57 كغ، أبي سليم مان الدين، أشبال وزن 55 كغ، عبيدة خالد حاتم، براعم وزن 27 كغ.

أفضل مدرب وأفضل لاعب
حصل المدرب أدهم كنعان على جائزه أفضل مدرب عربي في البطولة واللاعب مضر مان الدين أفضل لاعب في البطولة وتألفت البعثة من: الإدارية رولا أبو صعب.
المدرب أدهم كنعان، واللاعبون: فئة البراعم: ريم ناصر الدين، ليلى كنعان، عبيدة حاتم.
فئة الأشبال: سما كنعان، ندى حمزة، أبي مان الدين.
فئة الناشئين: لميس ابوراس، عبيدة أبوصعب، مضر مان الدين، إباء نوفل.
* نزار أبوراس رئيس النادي قال: اللاعبون واللاعبات كانوا محط ثقتنا بهم وقد عودونا على التتويج وكل الشكر لمن وقف خلف هؤلاء الأبطال وأخص أصحاب الأيادي البيضاء والداعمين لنادي الرحى.
* المدرب أدهم كنعان قال: أهدي هذا الإنجاز لأسرة ومحبي نادي الرحى بشكل خاص ولسورية مع بوادر النصر بإذن اللـه في كل بقاع سورية الحبيبة.
الكاراتيه إلى إيران

يشارك منتخب سورية للكاراتيه في بطولة إيران الدولية المفتوحة للفئات العمرية التي تنطلق الثلاثاء القادم في مدينة شيراز، والبعثة تتألف من علي مصطفى رئيساً وسهيل سلمان مدرباً ومن اللاعبين عدنان الحموي لوزن تحت 30 كغ من نادي الجيش وأحمد خليل لوزن تحت 35 كغ من نادي تشرين وخالد أبو علوان «كاتا» من نادي العربي ومحمد نور خميس لوزن تحت 40 كغ من نادي الشعلة وهدار العلي لوزن 45 كغ من نادي الشيخ بدر وحيدرة شريبا لوزن تحت 52 كغ من نادي القرداحة وجعفر هيفا لوزن تحت 40 كغ من نادي الشرطة وحمادة زين الدين لوزن تحت 63 كغ من نادي تشرين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن