رياضة

المصائب لا تأتي فرادى

| حماة- حمدي زكار

يبدو أن الأمور تزداد سوءاً «وتعقيداً» في نادي النواعير وخاصة» في الأمور الإدارية فبعد إعلان عضوي الإدارة والمسؤولين بشكل مباشر عن فريق رجال كرة القدم استقالتهما الشفهية من إدارة النادي (خلدون جحا، عبد الفتاح لبابيدي).
ولا أدري متى ستصبح رسمية أو هي مجرد تمثيلية وورقة ضغط لأمر ما جاء الدور هذه المرة ولكن بشكل رسمي ومؤكد على عضو الإدارة حسام حمدون والذي صدر قرار عن المكتب التنفيذي بإقالته من إدارة النواعير دون ذكر الأسباب.
ولكن حسب معلوماتنا فإن القرار نتج عن خلفية لقاء النواعير والجيش في تجمع دوري كرة اليد الذي استضافته حماة منذ فترة وما رافق اللقاء من أحداث.
عموماً ما نسمعه ونشاهده في أروقة نادي النواعير يؤكد أن الوضع بات بحاجة لعلاج فوري وجذري وخاصة أن الموسم الرياضي بات على الأبواب.
من جهة ثانية علمت «الوطن» أن المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام قام بتسمية المهندس أحمد حمدون رئيساً للجنة تسيير أمور نادي النواعير بدلاً من المهندس محمد أشرف باشوري رئيس النادي السابق نظراً لتكليفه بمهمة أمين فرع حزب البعث الاشتراكي بحماة.
نتمنى من القيادتين السياسية والإدارية وخاصة في حماة أن تعالج الوضع المتردي في النادي من كل النواحي الفنية والمادية والإدارية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن