سورية

الشعار: الإرهاب وداعموه سيسحقون أمام صمود السوريين

| الوطن

أكد وزير الداخلية اللواء محمد الشعار، أمس، أن الإرهاب وداعميه سيسحقون أمام صمود الشعب السوري، معتبراً أن كل انتصار ينجزه الجيش العربي السوري على الإرهاب يلجأ داعموه إلى مساندته، مشيراً إلى أن الاعتداء الإسرائيلي الأخير على الأراضي السورية هو محاولة فاشلة لرفع الروح المعنوية المنهارة لدى الإرهابيين. وفي بيان تلقت «الوطن» نسخة منه، أكد الشعار أمس، خلال تخريج دورة من صف ضباط وأفراد وسائقين، أن الإرهاب وداعميه سيسحقون أمام صمود الشعب السوري الذي يمتلك من الأصالة والإرث النضالي والإيمان الراسخ والمناعة الوطنية ما يمنحه القوة والإصرار على الصمود والمقاومة التي ترجمتها تضحيات وبطولات جيشه وقواه الأمنية وحكمة وشجاعة الرئيس بشار الأسد الذي لم يقبل المساومة على ما من شأنه المساس بسيادة الوطن وكرامته.
وأضاف: إن التخريج يتزامن مع الانتصارات الكبيرة التي تحققها قواتنا المسلحة الباسلة على أرض الميدان في جميع جبهات القتال وأبرزها فك الحصار على مدينة دير الزور وصمود أهلها واستبسال القوات المسلحة المدافعة عنها من عناصر قوات جيشنا الباسل وقوى الأمن الداخلي الذين قدموا أنموذجاً رائعاً في الصمود والتضحية والفداء.
وبيّن الشعار، أن كل انتصار ينجزه جيشنا الباسل على الإرهاب يلجأ معه داعمو الإرهاب وممولوه إلى مساندته، مبيناً أن الاعتداء الأخير من العدو الصهيوني هو دليل على أنه الداعم الأكبر للإرهاب في المنطقة، وهو محاولة فاشلة لرفع الروح المعنوية المنهارة لدى الإرهابيين. واعتبر الشعار، أن الخريجين سيرفدون جهاز قوى الأمن الداخلي بدماء جديدة مؤهلة بالعلم والمعرفة ومدربة وفق أحدث الأساليب النوعية لتقوم بمهامها الوطنية والاجتماعية في ظل استمرار الحرب الإرهابية العدوانية الظالمة التي تشن على سورية.
حضر التخريج معاون وزير الداخلية وقائد شرطة دمشق ومدير إدارة المعاهد والمدارس ومدير كلية الشرطة ومدير معهد تدريب الضباط.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن