الدوري الأوروبي أمس

| الوطن

في الدوري الإيطالي انطلقت المرحلة الرابعة يوم السبت بخسارة كروتوني أمام الإنتر صفر/2 وفوز فيورنتينا على بولونيا 2/1 وروما على هيلياس فيرونا 3/صفر.
أمس لعب في وقت متأخر جنوا مع لازيو وكييفو مع أتلانتا على حين سجلت النتائج التالية في المباريات المبكرة: ساسولو × يوفنتوس 1/3، ميلان × أودينيزي 2/1، تورينيو × سامبدوريا 2/2، نابولي × بينفينتو6 /صفر، سبال × كالياري صفر/2.
في الدوري الإسباني تختتم اليوم مباريات الجولة الرابعة بلقاء إسبانيول مع سيلتا فيغو ولعب في وقت متأخر أمس سوسيداد مع ريـال مدريد ولاس بالماس مع بلباو ولعب في وقت مبكر ألافيس مع فياريـال وانتهت صفر/3 وجيرونا مع إشبيلية وانتهت لمصلحة اشبيلية 1/صفر، وكان برشلونة عزز صدارته بالفوز على خيتافي يوم السبت 2/1 كما فاز أتلتيكو مدريد على ملقه 1/صفر وبيتيس على ديبورتيفو 2/1.
في الدوري الألماني اختتمت المرحلة الرابعة في وقت متأخر أمس بلقاء دورتمند وكولن وجرت مباراتان مبكرتان هاكم نتيجتهما: هوفنهايم × هيرتا برلين 1/1، ليفركوزن × فرايبورغ 4/صفر.
وكانت مباريات السبت تمخضت عن فوز البايرن على ماينز 4/صفر سجل اثنين منها ليفاندوفسكي وشتوتغارت على فولفسبورغ 1/صفر وتعادل لايبزيغ مع غلادباخ 2/2 وخسر بريمن أمام شالكه 1/2 وفرانكفورت أمام أوغسبورغ بالنتيجة ذاتها ويوم الجمعة افتتحت المرحلة بفوز هانوفر على هامبورغ 2/صفر.
في الدوري الفرنسي أسدلت الستارة على المرحلة السادسة أمس فلعب متأخراً باريس سان جيرمان مع ليون على حين سجلت النتائج التالية في المباريات المبكرة: إيميان × مرسيليا صفر/2، رين × نيس صفر/1، إنجيه × ميتز صفر/1.
وفي مباريات السبت فاز موناكو على ستراسبورغ 3/صفر سجل اثنين منها فالكاو معززاً صدارته للهدافين وغانغان على ليل 1/صفر ونانت على كان بالنتيجة ذاتها وخسر تروا أمام مونبيلييه بهدف وكذلك ديغون أمام سانت إيتيان.