رياضة

تكريم أبطال الجودو في الرحى

| عبدالسلام الجباعي

تقديراً لإنجازاتهم التي حققوها في بيروت كرمت اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بالسويداء بالتعاون مع نادي الرحى اللاعبين واللاعبات ومدربيهم لنتائجهم المتميزة بالبطولة العربية المفتوحة السادسة للناشئين والرابعة للناشئات والأولى للأشبال والبراعم.
أمين فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي فوزات شقير أشار إلى أهمية تكريم هؤلاء الأبطال الذين رفعوا العلم السوري عاليا في سماء لبنان مثمنا جهودهم ومثنيا على جميع من دعمهم وداعيا في الوقت ذاته إلى ضرورة المحافظة على هذا الإنجاز وتحقيق المزيد من النتائج المتميزة بما يتكامل مع الانتصارات التي يسطرها بواسل الجيش العربي السوري.
رئيس النادي نزار أبو راس بين أن هذه النتائج تحققت بفضل تضافر جهود اللاعبين والمدربين في ظل الاهتمام والدعم الكبير الذي تلقوه من الاتحاد الرياضي والمجتمع المحلي وهي حافز لتحقيق المزيد.
حضر التكريم محافظ السويداء عامر إبراهيم العشي وعدد من المسؤولين في الحزب والدولة والأندية الرياضية.
قدم مراسل «الوطن» في السويداء لوحة تذكارية باسم العاملين بالصحيفة عبارة عن أول خبر تم نشره في الإعلام بتتويج نادي الرحى تحت عنوان: جودو الرحى تألق في بيروت.
يذكر أن نادي الرحى أحرز 10 ميداليات متنوعة بالبطولة حيث حقق في فئة الناشئين إباء نوفل ذهبية وزن 66 كغ ومضر مان الدين فضية وزن 55 كغ وبالناشئات لميس أبو راس فضية وزن 48 كغ وبالشبلات سما على حين فاز بفئة البراعم للذكور مجد حاج قدور بفضية وزن 50 كغ وعبيدة حاتم ببرونزية وزن 27 كغ وللإناث ريم ناصر الدين بفضية 27 كغ وليلى كنعان بفضية 36 كغ إضافة إلى حصول اللاعب مضر مان الدين على لقب أفضل لاعب وأدهم كنعان أفضل مدرب بالبطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن