رياضة

نجم سلة الكرامة القصاب: سنحاول البقاء ضمن دائرة المنافسة

| مهند الحسني

بعد سلسلة من المنغصات التي عكرت أجواء سلة نادي الكرامة ساهمت في إبعاد بعض لاعبي الفريق وانتقالهم لأندية أخرى، الأمر الذي جعل النادي يبحث بجدية عن لاعبين شباب من أجل التعاقد معهم، لكن السحابة السوداء بدأت بالانقشاع من أجواء اللعبة، بعدما عادت الإدارة لرشدها وأولت اللعبة القليل من اهتمامها.
«الوطن» التقت نجم الفريق حسين قصاب وأجرت معه الحوار التالي:

كيف سيكون حال سلة الكرامة الدوري المقبل بعد هذه المشكلات؟
هدفنا القادم هو التحضير للمواسم المقبلة عن طريق إشراك الشباب مع فريق الرجال، وإكسابهم الاحتكاك المطلوب، والارتقاء بهم لمستوى دوري الرجال الممتاز، ولدينا جيل جديد من اللاعبين أعتقد أنهم سيثبتون علو كعبهم الدوري المقبل.

من سيكون مدرب الفريق للموسم المقبل؟
تسببت المشكلات التي حصلت بالنادي منذ فترة في إبعاد المدرب عزام الحسين عن أجواء الفريق، هناك عدة أسماء مطروحة لتدريب الفريق، ولكن إلى الآن لم يتم اتخاذ القرار النهائي بخصوص هذا، وأعتقد أنه ستتضح صورة المدرب الجديد خلال الأيام القليلة القادمة.

هل تلقيت عروضاً غير الكرامة هذا الموسم؟
بالطبع هناك عروض، ولكني فضلت البقاء مع ناديي الأم الكرامة، لكون ظروفي فرضت علي البقاء في حمص لهذا العام، وأعتز باللعب لقميص نادي الكرامة الذي قدم لي الكثير فهو بيتي الثاني، واللعب بين صفوفه يحلم به أي لاعب.

ما سبب إهمال الإدارة لشؤون وهموم الفريق؟
بصراحة الإدارة تأخرت قليلاً في ترتيب أمور الفريق هذا الموسم، ولها أسبابها، ولكن بعض اللاعبين لم يناسبهم الانتظار وهذه الفوضى التي وقعت بالنادي، لذلك قرروا الرحيل واللعب لأندية أخرى، وأحترم قرارهم، وفي المرحلة الحالية نحاول بناء فريق يعتمد على أبناء النادي من فئتي الرجال والشباب أفضل من فتح باب التعاقدات التي لا تسمن وتغني بشيء جديد للعبة، وهناك احتمالية للتدعيم بلاعبين من خارج النادي في حال قررت الإدارة ذلك.

ماذا تتوقع في ضوء هذا الوضع نتائج لسلة الكرامة؟
على الرغم من جميع المشكلات التي عصفت بسلة الكرامة غير أن الفريق لن يكون لقمة سائغة أمام الفرق الكبيرة، وسنلعب من أجل بقاء الفريق ضمن دائرة الكبار، لذلك أتوقع أن نحقق نتائج إيجابية بما يتناسب مع ما نتطلع لتحقيقه في هذا الموسم، فهدفنا ليس المنافسة على اللقب، وإنما توفير الاحتكاك والخبرة لمواهب النادي الشابة، كي تكون حجر الأساس وصمام الأمان لفريق الكرامة في المواسم المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن