جورج وسوف في فيديو قديم ونادر … أمل عرفة تكشف حقيقة حزنها.. ونجلاء بدر توضح خلافها مع هيفاء وهبي ووفاء كيلاني تبكي على الهواء مباشرة

| وائل العدس

لم يشهد الأسبوع المنصرم تلك المنشورات المثيرة للجدل كما جرت العادة خلال الأسابيع الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. في وقت دخل فيه عديد النجوم على الخط للمرة الأولى وإلى التفاصيل:

فيديو نادر
عبر موقع يوتيوب، تم تحميل فيديو قديم ونادر للنجم السوري الكبير جورج وسوف وهو يغني في إحدى الحفلات عام 1975.
نشرت الصفحة الرسمية لسلطان الطرب جورج وسوف مقطع فيديو وهو يغني في إحدى الحفلات عام 1975، حيث كان يغني أغنية «جابولي الصورة» للفنانة مايا يزبك، وكان حينها يبلغ من العمر 14 عاماً تقريباً، وظهر بـ«لوك» مميز وخاصة شعره الطويل.

نظرة حزن
بعد الفترة الصعبة التي عاشتها النجمة السورية أمل عرفة بسبب وفاة والدها الملحن الكبير سهيل عرفة، أكدت أنها تعيش مرحلة جميلة في حياتها وهي محاطة بكمية كبيرة من الحب.
وقد عبرت عن ذلك من خلال نشرها صورة جديدة لها، لاقت رداً من الجمهور بأن هناك نظرة حزن كبيرة في عينيْها. فردت عليهم قائلة: «هذا الحزن في عيني ليس حزناً.. إنه انكسار رفيع تجاه ما أحظى به من الحب، لمن يراه حزناً أعيدوا النظر إلى عيني».

تمثال من شمع
نشر النجم السوري ناصيف زيتون، صورة وهو مع تمثال من شمع للنجمة العالمية أنجلينا جولي.
هذه الصورة انتشرت على المواقع وأثارت جدلاً كبيراً، والسبب أن التمثال قد صنع بطريقة محترفة لدرجة أن معظم جمهوره خمّن أنه فعلاً قد التقى فيها.
وتلقت الصورة، عدداً كبيراً من التعليقات المازحة والعفوية تماماً كعفوية وهضامة ناصيف.

رويدا الأم
نشرت الفنانة السورية رويدا عطية فيديو تحمل فيه طفلاً، وعلقت: «إذا صرت أم.. شوفولي بس هالعسل.. أمير وأحلى مشوار مع أحلى أخ وصديق الدرب».
وظهرت وهي تحمل طفلاً بطريقة كوميدية، ويلتقط أحد أصدقائها شريط الفيديو ويتحدث قائلاً: «إن شاء اللـه إذا صار عندها ولد كيف يمكن أن تحمل ابنها.. شفتوا كيف ممكن تحمله.. هيك»، وعلت أصوات ضحكات الحاضرين من حولها.

انتقادات كثيرة
بعد إطلالة الممثلة المصرية يسرا، في مهرجان الجونة السينمائي، تعرضت لانتقادات كثيرة، والسبب أنها ارتدت بنطلون جينز وقميصاً أبيض، مع جينز وحذاء رياضي.
هذا اللوك الذي اعتبره البعض غير ملائم للمناسبة أو لعمرها، عرّضها إلى انتقادات رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
في سياق آخر، ردت يسرا على ما تم تداوله في الآونة الأخيرة حول تعرضها لوعكة صحية شديدة، نتيجة إصابتها بالربو حيث نفت كل هذه الأخبار مؤكدة أن مثل هذه الأخبار شائعات كاذبة ليس لها أي أساس من الصحة.
وأضافت إنها تتمتع بصحة جيدة وتستمتع بأوقاتها مع أصدقائها، كما عبرت عن دهشتها من انتشار شائعات سخيفة وعدم تأكد بعض المواقع الإخبارية منها قبل ترويجها.

إطلالة جريئة
نشرت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق صوراً من حضورها المؤتمر الصحفي الخاص بفيلم «كارما» الذي عقد بأحد الفنادق في القاهرة، بحضور عدد كبير من صناعه ونجومه.
وقد ظهرت في المؤتمر بإطلالة جريئة حيث ارتدت بلوزة سوداء مفتوحة الصدر، الأمر الذي لفت انتباه الجميع، وبدأ عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بانتقاد هذه الجرأة الكبيرة.

 

صورة عائلية
نشر الفنان اللبناني عاصي الحلاني صورة جديدة تجمعه بأبنائه «الوليد، دانا، وماريتا»، وغابت عن الصورة زوجته كوليت الحلاني بسبب السفر، وعلق: «أوقات الحب مع العائلة، نشتاق إليك كوليت، عسى أن تمضي أوقاتاً ممتعة في باريس».

أغنيتي قريباً
نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب، صورة مرتدية فيها الأسود والأبيض، واللافت أنها تحمل حقيبة تشبه أحمر الشفاه.
مايا شاركت مؤخراً أيضاً أجواء تحضيراتها لعملها الجديد من خلال نشرها صورة من الكواليس، وعلقت: «لهذا السبب ينبض قلبي.. أغنيتي قريباً».

غارقة بالدموع
انتشر مقطع فيديو قديم للإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، يُظهرها وهي تبكي مباشرة على الهواء.
وفي التفاصيل: إنها ظهرت في الفيديو وهي تبكي غارقةً بالدموع ومتأثرة جداً بقصيدة تلاها أحد الضيوف عن مرض الأم وخسارتها.

لقطة عفوية
شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بلقطة طريفة وعفوية لها ولزوجها، ظهر فيها وهو يعبس غاضباً في الخلف في حين تتصور على السجادة الحمراء مرتدية فستاناً أنيقاً يحمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.
وعلقت على الصورة التي نشرتها متسائلة عن سبب النظرة الغاضبة لزوجها، وكتبت:«يا ريت فيني أعرف مين جائر جوزي؟».
شائعات صحفية
كتبت الممثلة المصرية نجلاء بدر تعليقاً على عودة الشائعات التي تطالها حول علاقتها بكل من مواطنتها غادة عبد الرازق والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث كتبت: «ارحمونا من كم الشائعات الصحفية.. علاقتي بغادة عبد الرازق وهيفاء وهبي زي الفل وماشوفتش منهم غير كل خير وحب.. كفاية فراغ».

حقوق المرأة
نشرت الفنانة المغربية سميرة سعيد صورة ارتدت فيها «تي شيرت» كُتب عليها YES I›m a Feminis وفي تعليقها عليها أعادت كتابة الجملة نفسها.
وقد أرادت من خلال هذه الصورة أن تشير إلى أنها مع حقوق المرأة وأنها مع المساواة بين الجنسين. وقد لاقت الصورة عدداً كبيراً من الإعجابات.

أحلى سلام
نشرت الفنانة المصرية ميريهان حسين صورة ترتدي فيها فستاناً، وقد فاجأت جمهورها بـ«لوك» جديد، حيث ظهرت نتائج الريجيم الذي كانت تلتزم به مؤخراً. وعلقت: «أحلى سلام».
أخبار كاذبة
أعرب الممثل المصري حسن الرداد عن غضبه الشديد من كثرة الشائعات التي يتم تداولها عبر وسائل الإعلام عنه وعن زوجته إيمي سمير غانم، وأشار إلى أنه عندما يرفض الرد على أحد الصحفيين، يختلق الأخير أخباراً كاذبة ليس لها أساس من الصحة.
وقال إن أخبار حمل زوجته تتردد باستمرار، ويتصل بنا الأصدقاء للاطمئنان عليها، مؤكداً أن هذا الأمر شخصي جداً وليس من حق الصحافة أن تتدخل فيه.
وأضاف إنه تغير كثيراً بعد الزواج، فقد كان من قبل شاباً لا يهتم بالحياة ولا يحمل أي مسؤولية، والآن أصبح يهتم في المقام الأول بسعادة زوجته.

الصديق الحقيقي
عبّر الممثل المصري آسر ياسين عن رأيه بالصديق الحقيقي ونصيحته لمتابعيه وجمهوره بحسن اختيار الصديق الجيد، وذلك من خلال نشره صورة إلى جانب كلب وعبر عن حبه للكلاب، لتمتعهم بالوفاء والصدق وعلق: «اختاروا أصدقاءكم جيداً».

إلى المستشفى
تعرضت قدم المطربة التونسية لطيفة لالتواء قدمها، أثناء حضورها مهرجان الجونة السينمائي، ما تسبب بنقلها إلى المستشفى.
ونشرت صورة لقدمها اليسرى بعد أن خضعت للفحوصات والأشعة، وقد تم تجبير رجلها بعد التوائها، وتعرّضها للكدمات.
حالتها باتت مستقرة وغير خطرة وسوف تتخلص من الجبس خلال أيام.

100 سنة
نشر الممثل المصري أحمد حلمي، صورة لمواطنه عادل إمام وأرفقها بتعليق: «100 سنة سينما منها 40 سنة نجومية، 40 سنة نجومية متصاعدة تركض خلف صاحبها، وكلما لحقته قفز بفنه بعيداً عالياً في السماء فتعاود الركض خلفه من جديد».
وأضاف: «مشوار نجومية لم يكن على الأرض بل كان وسط نجوم السماء بفنه وحب الناس له، عادل إمام نجم بحثت عنه النجومية لتسكن حوله وبجواره، فيلتصق بريقها ببريقه فتزداد بريقاً ولمعاناً، مبارك للمعجزة عادل إمام على تكريم مهرجان الجونة السينمائي».