رياضة

التعاقد مع المدرب بشار سرور باكورة عمل إدارة حطين الجديدة

 اللاذقية- الوطن: 

جاء التعاقد مع الكابتن بشار سرور باكورة أعمال إدارة حطين الجديدة برئاسة المهندس ياسين حنونة الذي أكد أن الاتفاق مع المدرب بشار نتيجة طبيعية لما يملكه من إمكانيات وخبرة كروية وقبل هذا كله صدق الانتماء للنادي الذي تعلم فيه فنون الكرة، وقال حنونة في المؤتمر الصحفي الذي عقده نادي حطين مساء أمس الأول «الإثنين» بمقر النادي للإعلان عن التعاقد مع المدرب الجديد والكادر الفني والإداري المساعد له: سيكون فريق الكرة هو همنا واهتمامنا بالمرحلة الحالية لابد أن يعود حطين لمكانه الطبيعي وأن يكون فريقاً قوياً وأن نتجاوز المراحل التي مرّ بها الفريق.

شكر وامتنان
وجه حنونة الشكر لإدارة النادي السابقة وقال: إنها عملت جهدها للارتقاء بواقع النادي ونحن نقدر ما قامت به وعملنا متمم لمسيرتها ونحن جميعاً نعمل لمصلحة ورفعة اسم حطين وعليه لا بد من التكاتف والعمل الجماعي ودعم فريق كرة القدم ولاحقاً سيكون لنا وقفات مطوّلة مع باقي الألعاب بالنادي.

التعاقدات مسؤولية المدرب
كمال قدسي حكمنا الدولي السابق وعضو مجلس الإدارة مسؤول الألعاب الجماعية أكد أن دعم فريق الرجال سيكون حديث الساعة لكل مفاصل النادي وكوادره والجميع مصمم على تأمين المال لتأمين متطلبات التعاقد مع لاعبين من خارج النادي وإعادة بعض اللاعبين الذين غادروا الفريق بالمواسم السابقة مع الاعتماد على الشباب من أبناء النادي، وقال قدسي: لا أبالغ إن قلت إن توفير المال بهذه المرحلة ودعم فريق كرة القدم أهم لدينا من تأمين الخبز لبيوتنا.
القدسي الذي يرأس لجنة كرة القدم بالنادي أكد ثقة مجلس الإدارة بالمدرب بشار سرور وقال: له مطلق الحرية بالتعاقد مع أي لاعب يجد أنه سيضيف للفريق وهو الوحيد المسؤول عن التعاقدات من بابها لمحرابها ولن يكون لنا أي تدخل بآرائه وينحصر دورنا بتقديم الدعم والمشورة في حال الطلب.

نصف مليون ليرة
كشف القدسي أن رئيس النادي دفع من جيبه الخاص نصف مليون ليرة مخصصة بالكامل لفريق الرجال والعقود التي ستتم مع اللاعبين ورغم قلة المبلغ فإنه سيكون مؤثراً بهذه الفترة حيث سيساهم بالتعاقد مع بعض اللاعبين ونحن بانتظار دعم المكتب التنفيذي بالإعانات المادية.

بدء مُبكر للتدريبات
بدأ حطين تدريباته مبكراً لدوري المحترفين حيث قاد السرور أول تدريب للفريق أمس الأول بمن حضر من اللاعبين ومن استطاع الإداريون الاتصال به وأرجع السرور التدريب مبكراً لتحقيق حالة من التوازن والانسجام بين اللاعبين الشباب والذين سيتم التعاقد معهم.

سرية العمل
أكد الجميع أن العمل يتم بصمت وبسرية كاملة ولن يتم الإعلان عن أي اسم أي لاعب إلا بعد الانتهاء من التعاقد معه وقد يتردد اسم للاعب هنا أو هناك لكن الخبر الأكيد سيكون عبر موقع النادي الرسمي الذي يتم حالياً تجهيزه وفقاً لما ذكره عضو مجلس الإدارة مسؤول الألعاب الفردية الدكتور سامر جنزير الذي أكد ضرورة الارتقاء بالجانب الإعلامي للنادي والتفاعل أكثر مع وسائل الإعلام التي ستكون صوت الحق للنادي وكل أندية المحافظة وداعماً لرياضة اللاذقية.

دعوة الداعمين
أكد حنونة أن المرحلة الحالية والصعبة للنادي هي فرصة لكل أبناء النادي لدعم ناديهم كل حسب إمكانياته، وأشار إلى الدور المهم لرجال الاقتصاد بالمحافظة خاصة من ينتمي منهم للأسرة الحطينية والذين سبق لهم العمل بالنادي وضمن كوادره سواء بالمجال الفني أم الإداري وأضاف: هناك العمل الكثير للنادي وعودتهم للنادي من جديد ستضيف الكثير وننتظر منهم جميعاً الدعم المعنوي بالمقام الأول له سلاح قوي للنادي وخاصة بالمرحلة الحالية، وأبواب النادي مفتوحة للجميع لتأكيد عشقهم لناديهم سواء كانوا من الداعمين أم الجمهور أم الكوادر والخبرات الفنية، باختصار حطين بحاجة إلى جهد ووفاء الجميع.

من المؤتمر
• حضر المؤتمر عضو اتحاد كرة القدم السيد عبد الرزاق سواس حيث قدم مداخلة تمنى فيها أن تعمل الإدارة مع كل أبناء النادي وعدم استثناء أحد للعودة بالنادي لمكانه الطبيعي والبعد عن الشللية بالعمل والتركيز فقط على حطين هذا الصرح الرياضي الذي قدم الكثير للرياضة السورية بمختلف الألعاب.
• أكد الجميع توجيه الشكر للإدارة السابقة وتثمين ما قامت به، كما تم توجيه الشكر لكل الكوادر الفنية والإدارية التي عملت بالموسم السابق من مدربين وإداريين وخبرات كروية.
• تم عقد المؤتمر الصحفي في الهواء الطلق بعيداً عن القاعات والغرف المغلقة وكان الحوار والنقاش بين أعضاء مجلس الإدارة والمدرب وممثلي وسائل الإعلام راقياً وصب بمجمله لخدمة فريق كرة القدم والنادي.
• غابت المنغصات عن المؤتمر الذي حقق المراد رغم بساطته جاء متميزاً.
• شهد المؤتمر أعضاء مجلس إدارة النادي وهم: كمال القدسي مسؤول الألعاب الجماعية، عارف حمادة متابعة شؤون الأندية، سرحان ترك تنظيم، فواز دالي إعلام ومراكز تدريبية، صبحي بطل ألعاب القوة، الدكتور سامر جنزير ألعاب فردية والمنسق الإعلامي لفريق الرجال الزميل مجد إسماعيل.

الجهاز الفني لرجال حطين
ضم الجهاز الفني والإداري لفريق رجال حطين كلاً من المدرب بشار سرور وعمر خياط ومحمد طنب مدربين مساعدين وعمر عكيل مدرباً للحراس وعبادة حجازي إدارياً ومجد إسماعيل منسقاً إعلامياً.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن