سيريتل الراعي الألماسي لفعالية «ذهب 3»

| الوطن

انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية والوطنية التي تؤمن بها شركة سيريتل، شاركت كراعٍ ألماسي لفعالية «ذهب 3» التي أطلقها فريق خبرات التطوعي والمتضمن تقديم فرص عمل للشباب للعام الثالث على التوالي.
وفي تصريح لـ«الوطن» بين اختصاصي استقطاب الموارد البشرية في الشركة باسم كرد علي أن الهدف من مشاركة سيريتل في الفعالية هو تأمين فرص عمل للشباب والتقدم للشواغر الممكنة للتوظيف وذلك في مختلف المحافظات السورية.
وأشار كرد علي إلى أن ما يميز مشاركة سيريتل دعمها المستمر للشباب وخاصة طلاب الجامعات من خلال تأمين فرص العمل لهم بحيث لا تتعارض مع دراستهم، أي يمكن لهم العمل والتوظيف قبل التخرج.
مبيناً أن سيريتل قدمت برنامجاً خاصاً «البرنامج الطلابي في سيريتل» يتم خلالها العمل كساعات تتناسب مع كل طالب ولا تعيق حضوره في الجامعة.
وخلال الفعالية قدمت سيريتل ورشة عمل تضمنت لمحة تعريفية عن الشواغر الموجودة لديها وآلية العمل خلالها، بالإضافة إلى تقديم لمحة عن طريقة كتابة السيرة الذاتية.
كما قدمت الشركة دعماً للفعاليات الاجتماعية، مؤكداً أن سيريتل تدعم بشكل مستمر كل المبادرات التي تهم الشباب.
وبين أن الكثير من الشباب اليوم يعتقدون أنه لا توجد فرص عمل إلا أن سيريتل من خلال مشاركاتها ووجودها الدائم في المعارض تعلن عن وظائف شاغرة وفرص عمل تتناسب مع جميع الشباب.
وبيّن أن اليوم من خلال جناح سيريتل لا يتم رفض تقديم أي طلب عمل، ويتم ملء طلب توظيف مباشر على البرنامج الخاص المصمم للمعارض عبر الإنترنت، حيث من خلاله يقدم الطالب سيرة ذاتية تتضمن معلوماته الأولية ويتم حفظها ليدخل اسمه من بين المتقدمين، لتتم دراسته لاحقاً من فريق التوظيف في الشركة.