التجاري يعود إلى القنيطرة بعد أربع سنوات

| القنيطرة– الوطن

بعد أربع سنوات من الوعود فعّلت إدارة المصرف التجاري فرعها على أرض محافظة القنيطرة.
وأكد محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر خلال افتتاحه المصرف التجاري أمس بمناسبة احتفالات المحافظة بحرب تشرين التحريرية الاستعداد الكامل لتقديم كل الدعم لتفعيل عمل المصارف العاملة على أرض المحافظة نظرا لدورها المهم في تأمين الموارد المالية للمديريات الخدمية والمؤسسات الرسمية والفعاليات الاقتصادية، مطالباً إدارة المصرف بتلبية احتياجات وخدمات المواطنين والفعاليات المختلفة على أرض القنيطرة والتي تستدعي طبيعة عملها التعامل مع المصرف التجاري.
بدوره أشار مدير عام المصرف التجاري فراس سلمان إلى أن افتتاح فرع القنيطرة يأتي تنفيذا لسياسة إدارة المصرف في التوسع بالخدمات إلى كافة المحافظة ومنها المحافظة العزيزة على قلوب جميع السوريين وهي القنيطرة، منوها بتقديم أفضل الخدمات المتاحة وتسهيل عملية إيداع الأموال والسحوبات للقطاعين العام والخاص.
من جانبه مدير فرع المصرف التجاري بالقنيطرة قاسم طه لفت إلى تقديم كافة الخدمات المصرفية من أجل تخفيف العبء عن المواطنين وتعزيز عمل المصارف على أرض المحافظة، لافتا إلى أنه سيتم تزويد القنيطرة بعدد من الصرافات الآلية قريباً (وقد لوحظ خلال افتتاح المصرف عدم وجود أي صراف آلي).
ويطالب أبناء القنيطرة بتفعيل عمل المصرف الصناعي لما له من فائدة كبيرة على أبناء القنيطرة والفعاليات المختلفة وخاصة أعضاء نقابة المقاولين من إعفائهم من مراجعة دمشق وتكليفهم عناء التنقل والسفر.