وزير الداخلية: تطبيق القانون على الجميع بنزاهة وشجاعة

| الوطن

أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية على تطبيق القانون على الجميع بنزاهة وشجاعة دون محاباة أو تعسف وتعزيز هيبة الدولة والحفاظ على كرامة المواطنين.
وخلال لقائه أمس الضباط خريجي دورة القيادات العليا أكد الشعار بحسب بيان تلقت «الوطن» نسخة منه على «المرتكزات الأساسية في التطوير الإداري والمنهجي لعمل قوى الأمن الداخلي المتمثلة في الإيمان والإرادة والتأهيل بكل مندرجاته العسكرية والبدنية والنفسية سواء في القتال في الميادين والتصدي للإرهاب أم في مكافحة الجريمة بكل أشكالها بما فيها العابثين بأمن الوطن، وقمع جميع المظاهر التي تسيء للمواطنين والحفاظ على الأمن والاستقرار».
وبين وزير الداخلية، أن الدولة السورية قوية بكل مكوناتها شعباً وجيشاً وحكومة بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.
ونقل البيان عن الشعار تأكيده «على تطبيق القانون على الجميع بنزاهة وشجاعة دون محاباة أو تعسف وتعزيز هيبة الدولة والحفاظ على كرامة وممتلكات وأعراض المواطنين وتوفير الطمأنينة لهم».
وأشاد وزير الداخلية بصمود قوى الأمن الداخلي إلى جانب الجيش العربي السوري وتصديهم للإرهاب في كل المواقع ومنها مؤخراً صمودهم ودحرهم للإرهاب على طريق تدمر ودير الزور.
ودعا الشعار الضباط إلى الاهتمام بمرؤوسيهم وتصليب الإرادة القوية لديهم وتلبية احتياجاتهم والاستمرار بتدريبهم بما يسهم في تنفيذ المهام المنوطة بوزارة الداخلية وقوى الأمن الداخلي بإيمان وعزيمة أقوى منوهاً بضرورة تأمين جميع احتياجات ذوي الشهداء والجرحى والمصابين وإيلائهم الرعاية التامة ليعودوا إلى ما كانوا عليه.