رياضة

تسمية الجهاز الفني لفريق جبلة

| جبلة – خالد عكو

قامت إدارة نادي جبلة بتسمية الجهاز الفني والإداري لفريق الرجال ليقود الفريق في دوري الدرجة الأولى، وجاءت هذه التسمية بعد التعديل الذي طرأ على الإدارة باستقالة أعضاء منها وتعيين آخرين بدلاً منهم، وجاء الجهاز الفني والإداري المسمى من الإدارة على النحو التالي: محمد ثائر حسن مديراً للفريق، أيمن هلو إدارياً، حسن حميدوش مديراً فنياً، أكرم علي مدرباً، أحمد مصطفى مدرباً للحراس، أحمد محمود منسقاً إعلامياً، فواز العجيل مسؤولاً للتجهيزات.
التقت الوطن مع مدير الفريق محمد ثائر حسن وهو أحد أعضاء الإدارة الحالية وسألته عن تحضيرات واستعدادات الفريق للمرحلة القادمة فقال: التسمية هذه بداية مرحلة جديدة، لقد انتهينا في المرحلة الماضية من انتقاء اللاعبين فوقعنا مع أبناء النادي كما أننا انتقينا ثلاثة لاعبين موهوبين من الذين خضعوا لاختبارات النادي وهم حسن الفحل ومحمد العجيل وسليم برهوم وأيضاً وقعنا مع لاعبين اثنين من غير أبناء النادي وهما أديب عيسى ويوسف فوزي إضافة للاعب ثالث لم نوقع معه بعد هو قيد التجريب حالياً، كما أننا ننتظر في اليومين القادمين قدوم ثلاثة لاعبين آخرين من خارج النادي للتفاهم والتوقيع معهم. الفريق حالياً يخضع للتأهيل والإعداد البدني لمدة أسبوع وبعدها سنلعب مباراة ودية لم تحدد بعد ولكنها على الأغلب ستكون مع النواعير. ومن ثم سنخضع الفريق لمعسكر تدريبي لثلاثة أو أربعة أيام تليه مباريات ودية، لنكون بعدها على أتم الاستعداد لبداية الدوري. لقد قبلنا تحمل المسؤولية في هذا الظرف الصعب ونحن نخوض مغامرة حقيقية ولكن علينا أن ننجح بها، لذا أتمنى من جمهور نادينا الغالي بأن يصبر علينا قليلاً وبأن يقف إلى جانبنا لا أن يقف ضدنا، فغايتنا رفع اسم النادي عالياً وإعادته لمكانته الطبيعية. لقد بدأنا ببناء الفريق وتحضيره والمرحلة الحالية تتطلب التكاتف من الجميع والدعم والمساندة حتى تتكلل المهمة بالنجاح.
يذكر أن الكابتن أكرم علي وحسن حميدوش كانا ضمن الجهاز الفني السابق للفريق كمدربين مساعدين وأيضاً الكابتن أحمد مصطفى كمدربٍ للحراس وآخر مشاركات الفريق كانت في دورة الانتصار الكروية فحقق تعادلين مع الاتحاد والوثبة وهزيمة واحدة من تشرين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن