رياضة

رافع خليل مدرب كرة الساحل: طموحنا المنافسة للصعود للدوري الممتاز

| طرطوس- ممدوح علي

بدأت كرة الساحل استعداداتها الجدية لدوري الدرجة الأولى الذي سينطلق نهاية الشهر الحالي، وللوقوف على آخر أخبار الفريق تركنا مساحة الحديث لمدرب الفريق الكابتن رافع خليل.. فماذا قال:
لدينا فترة شهر ونصف الشهر وهي فترة مثالية لتحضير أي فريق سيخوض الدوري، ومنافسات الفترة الأولى هي مرحلة انتقاء لاعبين وفترة تحمل عام للفريق والمرحلة الثانية مرحلة تحمل خاص للفريق والمرحلة الأخيرة هي مرحلة مباريات وتكتيك عام.
طبعا ينقصنا بعض المراكز في الفريق وتسعى الإدارة بكل جهدها ومن دون أي تقصير لسد الفراغات والمراكز التي تنقصنا، ولمست رغبة واضحة من إدارة النادي المتمثلة بالأستاذ جورج حنا رئيس النادي والقيادة الرياضية والسياسية لصعود النادي للدوري الممتاز وتواصلها مع الفعاليات الاقتصادية بالمحافظة ووجدنا حماسة كبيرة من الفعاليات الاقتصادية لدعم النادي مادياً ومعنوياً وسيتم الدعم من خلالها باستقطاب لاعبين جيدين إضافة للاعبي النادي الجيدين ليتسنى للنادي الصعود للممتاز.
ونحن كجهاز فني وإداري بالفريق لمسنا الحالة الانضباطية والالتزام الكامل لدى اللاعبين ورغبة منهم برفع اسم النادي ومحافظة طرطوس عالياً، وبالتزامهم اليومي بالتمرين أرى حالتهم البدنية والفنية تتطور بشكل مستمر وإن شاء اللـه بتكاتف الجميع في النادي فسنحقق حلم محافظة طرطوس الذي طال كثيراً.
وبالنهاية أشكر كل من يعمل معنا بحب وأخلاص واخص بالذكر العقيد يونس محمد والأستاذ محمد عيسى رئيس اللجنة التنفيذية اللذين يقدمان كل طاقتهما من أجل هذه المحافظة والتوفيق من عند الله.
أما مدرب الحراس الكابتن طلال عجيل فقد قال: بخصوص التمرين عندي خمسة حراس والمفروض أن ننتقي ثلاثة منهم والباقي يذهب، وأعد إدارة نادي الساحل أن يكون الثلاثة على مستوى عال وأرى أن يحيى أصلان سيكون له مستقبل كبير جداً.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن