الصفحة الأخيرة

سقط سرواله أثناء سيلفي مع نائب رئيس الوزراء البريطاني

أراد شاب بريطاني التقاط صورة «سيلفي» مع نائب رئيس الوزراء البريطاني نيك كليغ، أثناء جولة تفقدية لإحدى الدوائر الانتخابية، فوافق الأخير، وسعد الشاب، ولم يكن يعرف أن هذه الصورة ستسبب له موقفاً محرجاً على مستوى الدولة بأكملها، وسيكون حديث المستخدمين على شبكات التواصل الاجتماعي.
وأثناء التقاط الصورة، سقط سروال الشاب وليام كاري البالغ من العمر 17 عاماً، فشعر بخجل شديد واحمر وجهه، لاسيما وسط حشد من الإعلاميين والمصورين، الذين كانوا يلتقطون صورة للشاب وكليغ معاً، أمام مبنى كلية سوليهول.
وقال الشاب وليام إنه موقف مُخزٍ ومخجل ومحزن بالنسبة لي. فجميع أصدقائه تحدوه بأنه لا يستطيع التقاط صورة ذاتية مع كليغ، ورغم نجاحه، فإن سرواله فضحه وسبب له موقفاً محرجاً للغاية أمام أصدقائه الذين أضحكهم الموقف.
واعتذر وليام عن الموقف المحرج لكليغ، مؤكداً أنه رغب في التقاط صورة سيلفي معه، لكنه لم يكن يتوقع حدوث ذلك، متخوفاً من أن يكون كليغ غاضباً من الموقف، غير أن نائب رئيس الوزراء البريطاني تعامل مع الموقف بنوع من الحكمة من خلال تغريدة له على حسابه لاحقاً يقول فيها: «بعض الأشخاص لا يكترث لملاحظاتي بضرورة تضييق الحزام جيداً، منعاً من سقوطه».

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن