رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي زار «الوطن» وقدم رؤية حزبه تجاه مشروع الإصلاح … سويد: تفعيل الأحزاب السياسية لتكون شريكاً في العمل

| الوطن

قام ظهر أمس رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الأمين جوزيف سويد يرافقه رئيس المكتب السياسي وعميد الإذاعة والإعلام عبد اللـه منيني بزيارة إلى مقر صحيفة «الوطن» حيث كان في استقبالهما الزميل وضاح عبد ربه رئيس التحرير.
وخلال الزيارة قدم رئيس الحزب للزميل رئيس التحرير شرحاً مفصّلاً عن الحزب السوري القومي الاجتماعي وبنيته وكوادره وامتداده والنشاطات التي يقوم بها في جميع المحافظات السورية، والدور الذي يؤديه خلال الحرب المفروضة على سورية، وما يقدمه من عون ومساندة للجيش والقوات المسلحة حفاظاً على سورية ومكانتها وأمنها وأمانها وهويتها وتاريخها.
وتحدث سويد عن مهام الأحزاب السياسية في سورية، وأهمية تفعيلها لتكون شريكاً أساسياً في العمل السياسي والاقتصادي والاجتماعي، وأن تقدم رؤاها وأفكارها لإغناء المشهد الديمقراطي في سورية وتفعيله خدمة للسوريين كافة داخل وخارج سورية.
وفي هذا الصدد، قدم سويد رؤية أعدها الحزب تجاه المشروع الوطني للإصلاح الإداري، ستقوم «الوطن» بنشرها في وقت لاحق، تضمنت المشهد العام في سورية بجميع ظواهره والحلول المقترحة، وأكد رئيس الحزب أن هذه الرؤية تم إعدادها انطلاقاً من دور الحزب في إنجاح هذا المشروع وإعادة بناء الدولة السورية بصورة عصرية.
وفي ختام اللقاء أهدى رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي جوزيف سويد للزميل وضاح عبد ربه الخريطة العامة لسورية الطبيعية (الهلال الخصيب) إضافة إلى عدة مؤلفات لمؤسس الحزب أنطون سعادة.