شؤون محلية

محافظ حماة مراقب دوام!

| حماة- محمد أحمد خبازي

بعد مديرتي المصالح العقارية والمالية اللتين وجد فيهما تسيباً بالعمل والدوام الرسمي واقترح على وزيري الإدارة المحلية والمالية بكتابين فرض عقوبات بعشرات الموظفين المهملين، قام محافظ حماة محمد الحزوري صباح أمس «بكبسة» على لجنة فحص العاملين ودائرة الطبابة الشرعية، ووجه مدير الصحة بفرض عقوبة التنبيه بحق عدد من الأطباء العاملين فيهما لتغيبهم عن عملهم.
على حين أعجب الحزوري بحسن سير العمل في فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وبالإجراءات المتخذة لإنجاز معاملات المتقاعدين وتقديم التسهيلات اللازمة لأبناء محافظات حماة والرقة وإدلب من موظفين ومتقاعدين.
وأكد أن رضا واستحسان المتقاعدين تجاه المؤسسة مرهون بمدى جودة الخدمات المقدمة وصولاً إلى سرعة استكمال معاملاتهم وحصولهم على تعويضاتهم ومستحقاتهم المالية.
ولفت إلى ضرورة استدراك بعض الملاحظات المتمثلة بتراتبية العمل المتوارثة خلال الفترات السابقة لتقديم أفضل الخدمات للمراجعين.
وأوعز الحزوري إلى مدير التأمينات الاجتماعية حاتم الحموي بمراسلة الإدارة العامة والتنسيق مع مديرية التقانة والمعلوماتية في الأمانة العامة للمحافظة بخصوص ما يمكن تقديمه من خدمات إلكترونية تتعلق بتسهيل إنجاز معاملات التأمينات الاجتماعية في مركز خدمة المواطن، إضافة إلى ما تم تداوله مع مدير مكتب شؤون الشهداء بخصوص فرز عاملين من المؤسسة للعمل لمصلحة المكتب لإنجاز معاملات ذوي الشهداء.
فيما أكد الحموي أنه تم تكليف موظفين لدى المؤسسة لاستكمال وإنجاز أضابير الشهداء من جهة وتسيير أمور ذوي الشهداء من جهة ثانية وذلك في إطار تقديم التسهيلات والامتيازات لهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن