في دوري الأولى.. الساحل يخسر بالتعادل

| طرطوس- ممدوح علي

وقع الساحل في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه قمحانة في مباريات الدرجة الأولى لحساب المجموعة الثالثة التي جرت في طرطوس فاعتلى الصدارة بأربع نقاط متقدماً على قمحانة بفارق الأهداف.
وشهدت المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً يتقدمهم أعضاء القياديتين السياسية والرياضية في المحافظة، ومسك الساحل المباراة منذ بدايتها وحتى النهاية وأهدر لاعبوه فرصاً بالجملة لو تحقق بعضها لكان كافياً لتحقيق فوز يريح الفريق في إطار سعيه لمنافسة جادة على الصدارة والتأهل للدور النهائي، وتناوب على إهدار الفرص كل من: أمين الشبلي وجعفر ديبو ويوسف صيادي وردت عارضة قمحانة قوية سامر نحلوس.
ويلعب اليوم على ملعب مصفاة بانياس فريقها مع جبلة وهو الظهور الأول لجبلة في دوري الدرجة الأولى، وكان مصفاة بانياس خسر مباراته الأولى أمام قمحانة صفر/1، وفاز الساحل على السلمية 4/صفر.
وفي المجموعة الرابعة تابع الفتوة صدارته بالعلامة الكاملة بفوزه على جرمانا 1/صفر وفاز العربي على شهبا 2/1 وتقام اليوم مباراة البريقة مع النضال، كما تقام اليوم مباراة عفرين مع عمال حلب بالمجموعة الثانية، وستبدأ مباريات المجموعة الأولى في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.
وفي الدرجة الثانية عوّض التضامن خسارته أمام النصر 1/2 بفوز محرز على ضيفه عمال حماة 3/2، وتتساوى فرق المجموعة الأربعة بالمقدمة برصيد ثلاث نقاط من فوز وخسارة، ويتصدرها عمال حماة بفارق الأهداف، يليه النصر ثم التضامن وأخيراً المخرم، وكان فريق بانياس انسحب من الدوري لضعف إمكانياته المالية.
وفي المجموعة الثانية تعادل في حلب اليرموك مع معضمية الشام وفاز حرجلة على النبك 3/1 ويتصدر حرجلة فرق المجموعة بسبع نقاط يليه المليحة بأربع نقاط ثم معضمية الشام بنقطتين وكل من اليرموك والنبك بنقطة واحدة.
ويلعب اليوم في المجموعة الثالثة حرستا مع الجولان على ملعب الجلاء وعرطوز مع اليقظة على ملعب عرطوز، والصدارة لجيرود الذي فاز على عرطوز 2/صفر وعلى حرستا 9/صفر، يليه اليقظة من فوزه على الجولان 7/1.