رياضة

تعادل الساحل وجبلة وصدارة الفتوة

| جبلة- خالد عكو

جاءت نتيجة مباراة جبلة والساحل بالتعادل السلبي بين الفريقين في المباراة التي جرت بينهما في جبلة في ديربي ساحلي، وقد كان التعادل بطعم الخسارة لجبلة على أرضه ليكون التعادل الثاني له على التوالي في حين خرج الساحل راضياً عن النتيجة وبنقطةٍ ثمينة حاصلاً بذلك على النقطة الخامسة في مشواره في دور المجموعات، ويذكر أنه قد قاد جبلة على أرض الميدان الكابتن حسن حميدوش في حين غاب المدرب أكرم علي بسبب عقوبة الإيقاف.
الشوط الأول كان باهتاً ولم يقدم الفريقان المستوى المطلوب منهما على اعتبار أنهما منافسان قويان على بطاقتي المجموعة، وأغلب الفرص كانت عن طريق محاولات فردية، أبرزها عن طريق أيهم سودان الذي لاحت له انفرادتان، وأيضاً فرصة خطيرة للساحل كاد لاعب جبلة أن يودعها خطأً في مرمى فريقه، وأيضاً ضربة حرة لعلي مسلم من جبلة تألق تفاحة حارس الساحل في صدها.
الشوط الثاني كان مماثلاً للأول في الأداء، وقد بدا فيه الساحل مقتنعاً بنقطة التعادل وراغباً بها وقد سنحت له فرصةٌ خطيرةٌ عن طريق انفرادةٍ لصبحي عقول إلا أنه سددها فوق العارضة. رد عليه جبلة عن طريق توغل السودان وأيضاً تسديدة لعلي محمد ولكنها لم تنجح جميعها، ليصفر بعدها الحكم معلناً نهاية اللقاء ويترافق معها عبارات الاستياء من جمهور جبلة على أداء فريقهم السلبي وأيضاً عبارات التحية للاعبي الساحل على نتيجتهم الطيبة.
وتصدر قمحانة فرق المجموعة بفوزه على السلمية بهدفين مقابل لا شيء، وفي مجموعة حلب تصدر الحرية مرحلة الذهاب بعد فوزه على عمال حلب بهدفين مقابل لا شيء، وفي المجموعة الجنوبية تصدر فريق الفتوة فرق المجموعة بتحقيق فوزه الثالث على التوالي وكان الأخير على النضال بهدفين مقابل لا شيء وبالمجموعة ذاتها فاز جرمانا على العربي 2/1 والكسوة على شهبا بثلاثة أهداف نظيفة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن