شؤون محلية

القبض على عصابة سلب انتحلت صفة أمنية في حماة

| حماة – محمد أحمد خبازي

قبض فرع الأمن الجنائي بحماة على عصابة انتحلت الصفة الأمنية وامتهنت السطو المسلح على منازل المواطنين الآمنين في مدينة حماة، واضعاً حداً لجرائمها وخوف الناس منها.
وأكد مصدر في الأمن الجنائي لـ«الوطن» أن الدوريات قبضت على أحد عناصر العصابة التي كانت تنتحل الصفة الأمنية لممارسة السطو المسلح في حي جنوب الملعب بمدينة حماة.
مؤكداً اعترف المقبوض عليه بأنه وأفراد العصابة الآخرين اقتحموا منزل أحد المواطنين ليلاً في حي جنوب الملعب بعد خلع بابه بلاوية حديدة وأشهروا السلاح والقنابل بوحه القاطنين فيه وسلبوهم 500 ألف ليرة إضافة إلى مصاغ ذهبي وهواتفهم الخليوية، وبأنهم تقاسموا المبلغ المسروق بينما أودعوا المسروقات المصاغ الذهبي لدى أحدهم.
وقال المصدر: وبعد جمع المعلومات وتكثيف التحقيقات تمكن عناصر الفرع من القبض على (ع – ح) 16عاماً المخطط لعملية السطو وهو من أرباب السوابق بسرقات مختلفة وتناول منشطات، وقد اعترف بقيامه بعملية السطو بمشاركة 4 أفراد آخرين.
وأكد المصدر أنه تمت إحالة المقبوض عليهما للقضاء، بينما البحث جار عن باقي أفراد العصابة للقبض عليهم والذي بات قاب قوسين أو أدنى لتقديمهم للقضاء العادل ليقول فيهم كلمته الفصل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن