سورية

«الوعد الصادق» تبدأ مساعداتها لجرحى الجيش بالقنيطرة

| خالد خالد

أكد رئيس فرع «مؤسسة الوعد الصادق» في القنيطرة عبد الحكيم قطيش مباشرة الفرع أعماله على أرض المحافظة وفي تجمعات النازحين بدمشق وريفها اعتباراً من الأسبوع الثاني من الشهر المقبل استجابة للحاجة الماسة لتقديم المساعدات الطبية لجرحى الجيش والقوات الرديفة والمدنيين.
وأشار قطيش في تصريح لـ«الوطن» إلى أن المساعدات التي تعتزم المؤسسة تقديمها «تتضمن إجراء العمليات الجراحية وتركيب الأطراف الصناعية وإعادة تأهيل الجرحى صحياً ونفسياً واجتماعياً وذلك في مقر الفرع أو المراكز الصحية والمشافي بالتنسيق مع المؤسسة الأم وتقديم المعالجة الفيزيائية، وتوثيق جرائم الحرب في المحافظة.
ويأتي عمل المؤسسة بالترافق مع استمرار الجيش في عملياته بريف دمشق الجنوبي الغربي القريب من ريف القنيطرة الشمالي.
وسيطر الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية أول من أمس عن السيطرة على السلسلة الشرقية لتلة بردعيا الإستراتيجية إلى الجنوب الغربي من قرية كفر حور بعد القضاء على العديد من مسلحي جبهة النصرة الإرهابية وتدمير أسلحتهم وعتادهم، في إطار سعي الجيش لاستكمال السيطرة على كامل تلة بردعيا المحيطة بمزرعة بيت جن أكبر تجمعات «النصرة» في الغوطة الغربية.
في المقابل تواصل «النصرة» استهداف المدنيين بريف القنيطرة الشرقي بالقذائف آخرها أول أمس استهداف تل الشعار بقذائف مدفعية لتخفيف الضغط ومؤازرة مسلحي مزرعة بيت جن.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن